اعلان

عمرو عبد العزيز: كفاية كوميدي وناوي اتجه لأدوار الشر (خاص)

أهل مصر
عمرو عبد العزيز
عمرو عبد العزيز

عبّر الفنان عمرو عبد العزيز، عن امتنانه إزاء المشاركة في مسرحية آنستونا، هذه الفترة، مشيرا إلى أنه سعيد بالعمل مع جميع فريق العمل، و على رأسهم النجمة دنيا سمير غانم، الذي يتمني العمل معها مجددًا.

عمرو عبد العزيزعمرو عبد العزيز

عمرو عبد العزيز

قال عمرو في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر" إنه يريد أن يخرج من الأدوار ذات الإطار الكوميدي، كما ينوى التغير نحو أدوار الشر، قائلاً "كفاية كوميدي عليا عايز أدوار شر".

وأضف عبد العزيز، أنه حاليا ينتظر عرض مسلسل مغامرات كوكو، الذى من المقرر عرضه في إجازة منتصف العام.

فيلم مغامرات كوكو

فيلم مغامرات كوكو، بطولة بيومي فؤاد، خالد الصاوي، شيرين رضا، إيهاب فهمي، منة فضالي، محمد أسامة، نانسي صلاح، عمرو عبد العزيز، طاهر أبو ليلة، إيمان مصطفى، وعدد من ضيوف الشرف منهم حمد الميرغني، وسيناريو وحوار إيهاب ناصر، ومن اخراج إسماعيل فاروق.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً