اعلان

طارق الشناوي: شيرين خسرت تعاطف جمهورها.. وقراراتها غير منطقية

حسام حبيب وشيرين عبدالوهاب
حسام حبيب وشيرين عبدالوهاب
كتب : أهل مصر

أكد الناقد الفني طارق الشناوي، أن الفنانة شيرين عبد الوهاب عليها التخلص من الصورة السلبية التي ارتبطت بها في أذهان جمهورها، بعد الأزمات الأخيرة التي مرت بها.

شيرين عبدالوهاب

طارق الشناوي: شيرين عبدالوهاب الصوت النسائي الأول في مصر

وقال طارق الشناوي، خلال حواره مع الإعلامي خيري رمضان في برنامج 'حديث القاهرة' المذاع عبر قناة 'القاهرة والناس': 'عندما تسمع مطربة مثل فيروز أو أم كلثوم أو ماجدة الرومي، توجد صورة ذهنية عند الجمهور إلى جانب الصوت، وشيرين بحاجة لتغيير الصورة الذهنية السلبية التي ارتبطت بها'.

وأضاف طارق الشناوي: 'هذه الصورة يمكن تغييرها بأغنية حلوة يغفر لها جمهورها عندما يسمعها، لكن أيضا بعدم تكرار المواقف التي تفقدها تعاطف الجمهور، وفي رأيي دخولها المستشفى معناه وجود مشكلة، وخروجها يعني بدء تعافيها، وكان ممكن الانتظار في خطوة الزواج إلى أن يكون القرار نابعا من حالة نفسية جيدة'.

شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب

وتابع طارق الشناوي: 'لا يوجد تعاطف، والناس كارهة لأنها على الهواء تقول فيل بزلومة ثم تتزوج الفيل أبو زلومة!.. حتى الآن قرارات شيرين عبدالوهاب بما فيها العودة للزوج السابق غير منطقية، كما أن الدائرة المحيطة بها ترى فيها مشروعا اقتصاديا بما في ذلك أقرب الناس لها، وما بني على باطل فهو باطل'.

شيرين عبدالوهاب تعلن عودتها لـ حسام حبيب

يذكر أن الفنانة شيرين عبدالوهاب، تصدرت التريند بعد إعلان عودتها لطليقها حسام حبيب، وذلك عبر مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، مؤكدة أنها تحبه واعتذرت له على الهواء.

وكان الإعلامي عمرو أديب نشر مقطع فيديو اثناء كتب كتاب الفنانة شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب.

WhatsApp
Telegram