اعلان

داليا البحيري تكشف عن الاستعدادات النهائية لفيلم "حريم كريم"

داليا البحيري
داليا البحيري

أعلنت الفنانة داليا البحيري عن التحضيرات والاستعدادات النهائية للجزء الثاني من فيلم 'حريم كريم' تحت اسم مؤقت 'أولاد حريم كريم'، حيث أكدت التحضيرات وجلسات العمل مع المخرج على إدريس.

داليا البحيري

وأضافت البحيري على هامش مهرجان القاهرة السينمائي، أن هناك جلسات عمل جمعت أغلب أبطال الفيلم للتحدث حول القصة المقرر تقديمها بالإضافة إلى الخطوط العريضة للعمل، فضلاً عن الإمكانية حول فكرة تغيير الأبطال في حالة اعتذار أحدهم، لا سيما أن الفيلم مر عليه أكثر من 17 عامًا.

داليا البحيري

فيلم حريم كريم

يذكر أن فيلم 'حريم كريم' صدر عام 2005، وشارك فى بطولته كل من مصطفى قمر، علا غانم، طلعت زكريا، خالد سرحان، بسمة، محمد شاهين، وآخرون، إخراج على إدريس.

تدور أحداث الفيلم حول جيجي (ياسمين عبد العزيز) زوجة كريم (مصطفى قمر)، التي تغير عليه غيرة قاتلة وتشك فيه فتطلب منه الانفصال، بينما يحاول هو توضيح الحقيقة لها، فيقرر الاستعانة ببعض من صديقاته في الجامعة لحل المشكلة.

فيلم حريم كريم

أخر أعمال داليا البحيري

يشار إلى أن آخر أعمال داليا البحيرى مسرحية 'أبو العربي' والتي حققت نجاحاً كبيرًا وقت عرضها، وشارك في البطولة كل من هاني رمزي، أحمد فتحي، محمد جمعة، محمد عبد العظيم، وآخرون، إخراح تامر كرم.

تدور أحداث مسرحية أبو العربي في ميشين امبوسيبل حول شخصية أبو العربي الشهيرة التي تقع في صدفة أنهيشبه العالم الشهير هادي الفرماوي الذي اختفى منذ عدة أعوام، ما يجعل فكري المحامي يستغل ذلك الشبه ويقنع أبوالعربي بتنفيذ المهمة المستحيلة. والمسرحية من تأليف محسن رزق، وإخراج تامر كرم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة