اعلان

رامي جمال يتعاون مع المطرب النقاش أحمد سالم في دويتو جديد

رامي جمال والمطرب النقاش
رامي جمال والمطرب النقاش

أعلن رامي جمال عن تعاونه مع أحمد سالم المعروف إعلاميا باسم 'المطرب النقاش' في ديو غنائي جديد، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير 'إنستجرام'.

رامي جمال والمطرب النقاش

تصريحات رامي جمال

وفي وقت سابق، رد رامي جمال، على تصريحات الملحن حلمي بكر بشأن المطرب أحمد سالم منتقدًا التصريحات التي أدلى بها، وكتب عبر ستوري حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام: حضرتك قيمة طبعًا بس أنا حاسس بريحة طبقية لأن الفن شروطه موهبة وأحمد موهبته لا يستطيع أحد أن يختلف عليها.

أحمد سالم (المطرب النقاش)

وسبق أن كشف المطرب أحمد سالم سبب عدم مشاركته الفنانة أصالة في حفلها بمهرجان الموسيقى العربية داخل دار الأوبرا، مشيرًا إلى أنه أدى جميع البروفات داخل الأوبرا.

رامي جمال والمطرب النقاش

وقال في تصريحات تلفزيونية في أحد البرامج: 'مكتب الأستاذة أصالة كلموني وقالولي عايزينك في حفل الختام في الأوبرا، ومكنتش مصدق واتبسطت، وروحت البروفة، وعملتها، ونزلت فيديو من هناك، وكنا هنغني أغنية الحقيقة أنا وأصالة، وفوجئت يوم الأربع قبل الحفلة بيوم الساعة 8، جالي تليفون من المكتب قالوا لي عندك مشكلة في الأوبرا، وروحت على الأوبرا علشان أعرف المشكلة، واستنيت لحد الساعة 10، وقالي أنت غير مصرح بيك، يعني المهرجان هيبقى فيه معالي الوزيرة وناس كتيرة حاضرة، لكن أنت محدش كتب اسمك، وكان المفروض حد يبلغ بيك، وكنت عامل البروفات جوه الأوبرا'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
حماس: إسماعيل هنية يثمن دور مصر في مباحثات وقف إطلاق النار بـ غزة