اعلان

مدحت العدل: حياة عمرو دياب تستحق التوثيق وصعب يعمل مسلسل

عمرو دياب
عمرو دياب
كتب : أهل مصر

أكد السيناريست والكاتب الكبير مدحت العدل، أن قصة حياة الهضبة عمرو دياب تستحق التوثيق من خلال عمل فني، وسرد قصة شاب تهجر مع أسرته من بور سعيد ونحت في الصخر حتى أصبح في قمة النجومية وما زال جالسا ومتربعا عليها.

مدحت العدل: عمرو دياب متررد في التمثيل

وأوضح السيناريست مدحت العدل، خلال حواره مع الإعلامية أسما إبراهيم في برنامج 'حبر سري'، المذاع على قناة 'القاهرة والناس'، إن الهدف من المطالبة بتوثيق قصص مثل عمرو دياب، ومحمد صلاح، وعادل إمام، هو إيصال رسالة للشباب بأنهم قادرين للوصول لهذا المستوى من خلال العمل والاجتهاد وتطوير ذاتهم.

وأضاف مدحت العدل: 'عمرو دياب متردد في التمثيل مش قصة حياته وأتمنى أنه يعمل فيلمين أو ثلاثة يفضلوا موجودين وهو ما زال يملك الذهن الحاضر والجسم اللي يخليه يعمل أفلام والحقيقة هو صعب يعمل مسلسل بسبب وقته إنما أتمنى يعمل فيلم، واللي يقدر ينجزه دلوقتي ينجزه وعايزينه يشتغل ويمثل في حاجة فنية'.

سر ابتعاد عبلة كامل عن الأضواء

وخلال اللقاء، كشف مدحت العدل، حقيقة ما يقال حول حديثه عن إصابة الفنانة الكبيرة عبلة كامل بمرض تسبب في ابتعادها عن الفن، مشيرا إلى أنه رغم حبه الشديد لها كفنانة لا يعلم عنها أي أخبار.

مدحت العدل: عبلة كامل موهبة نادرة الوجود

وقال مدحت العدل، : 'لم أقل أن عبلة كاملة مريضة في جلسة بالجونة ومع احترامي لعبلة كاملة معنديش أي أخبار عنها وهي بعيدة عن الأضواء وهي موهبة نادرة الوجود ونتمنى ترجع، وفي الأول والآخر يعجبني أنها لما قررت تتوقف لم تخرج وتنتقد في الفن ودي عبلة كاملة واللي مش عايز يمارس الفن لا يمارس بدون تجريح'.

صعيدي في الجامعة الأمريكية

كما أعلن السيناريست والكاتب الكبير مدحت العدل، خلال الحوار، أنه بذل مجهودا كبيرا في كتابة الجزء الثاني من فيلم 'صعيدي في الجامعة الأمريكية' ليسير في إطار جاذب للجمهور، مؤكدا أنهم جمعوا كل نجوم الجزء الأول في الجزء الجديد من الفيلم.

وأضاف مدحت العدل: 'جميع نجوم الجزء الأول محمد هنيدي وأحمد السقا ومنى زكى وغادة عادل وهاني رمزي وجميعهم لديهم الاستعداد للمشاركة في الجزء الثاني، مؤكدا أن الفيلم عمل نقله في تاريخ السينما'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء الفلسطيني يدعو فرنسا للاعتراف بدولة فلسطين