اعلان

محمد رمضان مُتهم بسرقة أحدث أغانيه "لو ناسيين أفكركوا"

محمد رمضان
محمد رمضان

أكد الملحن صادق عادل أن أغنية محمد رمضان الجديدة 'لو ناسيين أفكركوا' مسروقة، لحنا وكلمات.

أغنية لو ناسيين أفكركوا

وطرح محمد رمضان أغنية 'لو ناسيين أفكركوا'، وهي من إنتاج شركة روتانا، كدويتو مع المطربة شاهيناز، لكن صادق عادل كشف أنه طرح الأغنية بعنوان 'سالكين' بنفس الكلمات واللحن قبل 4 أشهر عبر الإنترنت، وهي من ألحانه وتوزيعه وكلمات فايتر، الذي شاركه الغناء.

وكتب صادق عادل عبر حسابه بموقع 'فيس بوك'، قائلًا: 'أغنية النجم محمد رمضان الجديدة 'لو ناسيين أفكركوا' من ألحاني ونازله بصوتي من يوم 7/11 اللي فات يعنى من ٤ شهور، والكل يقدر يسمعها قبل ما يقفلوها عشان وصلى معلومات أنهم بيحاولوا يقفلوها دلوقتي'.

تعليق صادق عادل

تعليق صادق عادل

وأضاف: 'المهم أني تفاجأت أن مكتوب في التتر أن الأغنية من ألحان الأخ شريف عباده، ودي فضيحة وسرقة علني، مش لأنه مش ملحن الأغنية، لأنه مش ملحن أصلا، وأنا باتحداه يغنى اللحن بصوته أصلا'.

وتابع: 'أنا عايز حقي وبطلبه بكل أدب واحترام، يا ريت كل الناس تساعدني أوصل صوتي واجيب حقي من النصاب شريف عباده، لأن أعتقد أن النجم محمد رمضان وشركة روتانا تعرضوا للنصب، مستحيل يكونوا على علم بالسرقة العلنية دي والله أعلم'.

أغنية لو ناسيين أفكركوا

وطرحت شركة روتانا أغنية 'لو ناسيين أفكركوا' بنفس الكلمات واللحن، فيما يشير تتر الأغنية إلى أنها من كلمات إبراهيم الجندي وإسلام شندي، وألحان شريف عبادة، وتوزيع ومكس وماستر إيهاب كولبيكس.

أغنية لو ناسيين أفكركوا

ولم تحقق الأغنية منذ طرحها عبر قناة محمد رمضان بموقع يوتيوب النجاح المتوقع، حيث حصدت نحو 111 ألف مشاهدة فقط، حتى ظهر الجمعة.

وكان رمضان قد روج للأغنية عبر حسابها بموقع إنستجرام، وكتب: 'يا رب الأغنية تعجبكوا، بتشاركني فيها المغنية الجميلة شاهيناز' مضيفا 'الليلة يا عمدة.. لو ناسيين، ثقة في الله'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول و إيفرتون (0-1) في الدوري الإنجليزي الممتاز (لحظة بلحظة) | إصابة مدافع إيفرتون