اعلان

أخيرًا.. حسام حبيب يتنازل عن بلاغه ضد شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب
شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب
كتب : أهل مصر

على الرغم من مرور نحوأسبوعين على عقد قرانهما للمرة الثانية، أخيرا تنازل الفنان حسام حبيب، عن محضر السب والقذف المقدم منه ضد الفنانة شيرين عبد الوهاب، لاتهامها بالسب والقذف والإهانة، اليوم السبت.

و أعلنت المطربة شيرين عبد الوهاب، عودتها رسميًا للفنان حسام حبيب، قائلة: أنا تم كتب كتابي على حسام حبيب، وبعتذر لحسام عن كل الكلام اللي أنا قولته في حقه.

شائعات مغرضة

وأصدر دفاع شيرين عبدالوهاب في وقت سابق، بيانا نقلا عن موكلته فجر فيه عددا من المفاجآت، وقال: تفنيدًا لما ورد من شائعات وأخبار على لسان مدير أعمالها السابق المدعو ميمي فؤاد الذي تم إنهاء عمله من جانب الفنانة لعدم قيامه بالدور المطلوب منه طوال الفترة السابقة فإن الفنانة تعلن وتؤكد أن كل هذه الأخبار المتداولة مجرد شائعات مغرضة ولا أساس لها من الصحة وأنها تعرضت لمؤامرة كبيرة أحد أطرافها شقيقها المدعو محمد عبدالوهاب.

وأضاف: قام شقيقها بضربها وسحلها مستخدما سلاحا في مواجهتها لإرهابها وترويعها مع مجموعة من الأشخاص أصدقائه وذلك ثابت بتحقيقات النيابة العامة حيث وجهت الفنانة له إتهاما صريحا بذلك بالإضافة لاتخاذ إجراءات قانونية تجاهه عن واقعة السب والقذف التي ذكرت على لسانه مع الاعلامي عمرو أديب.

مؤامرة مغلفة

وتعلن الفنانة أنها لن تتوانى لحظة عن مقاضاة أي شخص، يسىء لها أو لسمعتها وأنها كلها ثقة في النيابة العامة والقضاء المصري في استعادة حقوقها وما تعرضت له من مؤامرة مغلفة بدافع الإخوة والشفقة وهذا بعيد كل البعد عن الحقيقة حيث إن هناك تقارير طبية في تحقيقات النيابة العامة تثبت صحة أقوالها وأنها في هذه الفترة الحالية متفرغة تمامًا لأعمالها الفنية تاركة أمور التقاضي لمكتبنا بشأن متابعتها ومتابعة الإجراءات القانونية.

وأخيرًا تؤكد الفنانة بأنها خرجت من المستشفى بصحبة محاميها الخاص وتوجهت إلى منزلها ولا صحة لما يتم تداوله خلاف ذلك، فينا أعلنت شيرين في حديث لها مع عمرو أديب أنها ستتنازل عن القضية المرفوعة ضد أخيها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً