اعلان

طارق الشناوي: شيرين عبدالوهاب ليست في حالة عقلية صافية لاتخاذ قرار الزواج

حسام حبيب وشيرين عبدالوهاب
حسام حبيب وشيرين عبدالوهاب
كتب : أهل مصر

علق الناقد الفني طارق الشناوي على عودة الفنانة شيرين عبدالوهاب لـ حسام حبيب، منتقدا زواجها بعد خروجها من المستشفى مباشرة لأن ما بني على باطل فهو باطل.

طارق الشناوي: شيرين عبدالوهاب لا تملك قرارها

وقال طارق الشناوي، خلال حواره مع الإعلامية إنجي أنور في برنامج ' مصر جديدة'، المذاع على قناة 'ETC': 'حالة شيرين وحسام التى تعايشنا فيها الفترة الحالية بدأت 'من فيل بزلومة وقرد وأشياء أخرى لم نستطع كتابتها أو ذكرها إلى حبيبي وزوجى وحبي الوحيد إيه التناقضات الكثيرة دى'.

وأضاف طارق الشناوي: 'شيرين خرجت من المستشفى منذ 20 يوما، خاصة وأن المريض عندما يكون فى حالة نقاهة يفضل الأطباء عادة خروج المريض وذلك للانضباط نفسيا ولكن ليس معنى ذلك أن المريض سليم '، معربا عن اندهاشه من الفنانة شيرين عبد الوهاب بأنها بعد خروجها من المستشفي بساعتين تزوجت حسام.

وتابع 'الشناوي': 'شيرين عبد الوهاب لا تملك قرارها حتى الآن وهى ليست فى حالة ذهنية ولا عقلية أو نفسية صافية بأن تتخذ قرارا مصيريا مثل الزواج'، لافتا إلى أنه ضد الدخول فى الشئون الداخلية للفنان، ولكن شيرين هى من أقحمتنا فى مشكلتها الخاصة وهى من جعلت لنا دعوة فى شأنها الداخلى بالزواج من حسام مرة أخرى.

ولفت 'الناقد الفنى طارق الشناوي، إلى أن الفنان إذا طرح نفسه على السوشيال ميديا ووسائل الإعلام كل فترة، خاصة أن كل مشاكله وقضاياه على الرأى العام إذا لابد وأن نقول رأينا فى هذه المشكلة على الرأى العام، مشيرا إلى أن شيرين عبد الوهاب أجبرت الصحفي والناقد ووسائل الإعلام والميديا كلها على أن تدلى بدلوها فى حياتها الخاصة والشئون الداخلية لها.

شيريت تعلن عودتها لـ حسام حبيب

يذكر أن المطربة شيرين عبد الوهاب، أعلنت عقد قرانها على طليقها الفنان حسام حبيب، قائلة: 'أنا تم كتب كتابي على حسام حبيب، وبعتذر لحسام عن كل الكلام اللي أنا قولته في حقه'.

وقالت شيرين، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، ببرنامج 'الحكاية'، المُذاع عبر فضائية 'mbc مصر': أنا شيرين اللي قلبها متسامح وهيفضل قلبي متسامح، كنا ناويين عقد القران يوم السبت، لكنه أصر على عقد القران الخميس'.

وكانت تعرضت شيرين عبد الوهاب، في الفترة الأخيرة، لأزمة كبيرة بعدما أدخلها شقيقها محمد عبد الوهاب لمستشفى أمراض نفسية في مصر الجديدة، للعلاج من الإدمان، وذلك بعدما اصطحبها شقيقها محمد، لأحد المستشفيات لتلقي العلاج فيه.

وخرج حسام حبيب عن صمته، وتحدث عن فترة زواجه من شيرين عبد الوهاب، وذلك عبر مداخلة هاتفية مع الإعلامى عمرو أديب وقال: “بحب شيرين، وكنت بجلس معها أكثر من 15 ساعة فى اليوم ولم أزهق”، وتأثر على الهواء، قائلا: 'بحبها'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأنباء الفرنسية: إسرائيل تقصف منطقتين طالبت بإخلائهما في رفح الفلسطينية