اعلان
اعلان

تعرف على آخر إيرادات فيلم "تحت تهديد السلاح" لـ حسن الرداد

فيلم تحت تهديد السلاح
فيلم تحت تهديد السلاح

حقق فيلم 'تحت تهديد السلاح' للفنان حسن الرداد، إيرادات تقدر بنحو 99,027 ألف جنيه أمس الأثنين، حيث طُرح بدور العرض السينمائي منذ عدة أيام، وتدور أحداث فيلم تحت تهديد السلاح، في إطار الأكشن والإثارة جريمة قتل حدثت بالفعل، حيث رجل يبحث عن حبيبته السابقة فيجدها ويقرر الزواج منها، وبعدها تحدث مفاجأة تغير حياته بالكامل.

أبطال فيلم تحت تهديد السلاح

فيلم تحت تهديد السلاح من ﺇﺧﺮاﺝ محمد عبدالرحمن حماقي، ﺗﺄﻟﻴﻒ أيمن بهجت قمر، بطولة حسن الرداد، مي عمر، بيومي فؤاد، شيرين رضا، أحمد بدير، عمرو عبدالجليل.

فيلم  تحت تهديد السلاح

آخر أعمال حسن الرداد

يذكر أن آخر أعمال الفنان حسن الرداد كان مسلسل 'بابلو' الذي تم عرضه خلال سباق مسلسلات رمضان 2022، يشارك في بطولته بجانب الفنان حسن الرداد، عدد كبير من النجوم مثل، أروى جودة، ومصطفى فهمي، ونجلاء بدر، ومحمد جمعة، وسلوى عثمان، وعبد الرحمن أبو زهرة، ورشوان توفيق، والعمل من تأليف حسان دهشان، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

قصة مسلسل بابلو

وتدور أحداث مسلسل 'بابلو' في أجواء من الأكشن والإثارة، حول قضايا الاتجار بالبشر وتجارة الأعضاء، حيث يقدم حسن الرداد خلال العمل شخصية الشاب 'سيد بابلو' والذي ينتمي لإحدى المناطق الشعبية، ويتورط في عدد من القضايا التي تشغل الرأي العام.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
«حاول إطفاء النيران».. المعاينة تكشف سبب حريق شقة نجل فؤاد المهندس