اعلان

ريم البارودي: أنا بحب أحمد سعد.. والأخير يرد

أهل مصر
ريم البارودي وأحمد سعد
ريم البارودي وأحمد سعد

وجه الفنان أحمد سعد رسالة شكر للفنانة ريم البارودي، بعد أن أبدت إعجابها بنجاحاته وأعماله الغنائية في الفترة الأخيرة، وذلك عندما ردت على أسئلة أحد المعجبين عن أحمد سعد.

تصريح ريم البارودي

وكانت ريم البارودي قالت خلال لقائها في برنامج "the insider"، " أنا بحب أحمد سعد، وبحب أغانيه وبسمعهم، ومكسر الدنيا".

تصريح أحمد سعد

ومن جانبه رد أحمد سعد، قائلًا: "ربنا يخليها كلها ذوق ربنا يوفقها ويكرمها ويديها على قد نيتها، ويرزقها ويريح بالها".

أحمد سعد

انفصال ريم البارودي وأحمد سعد

يذكر إن الفنان أحمد سعد أعلن خبر انفصاله عن الفنانة ريم البارودي، مصحوبا بنشر صورة لطفليه على موقع "انستجرام"، وعلق قائلا: "من اللحظة دي أنا رجعت لأولادي خلاص، وسبنا بعض نهائي أنا وريم معلش لكل جمهوري بس عيالي محتاجيني أكتر وده اتفقنا عليه خلاص"، وذلك مارس 2016.آخر أعمال أحمد سعد في سياق منفصل، يذكر أن آخر أعمال أحمد سعد أغنية "وقت شدة"، التي طرحها مؤخرًا عبر قناته الرسمية على "يوتيوب". أغنية "وقت شدة" كلمات أحمد جابر، وألحان محمد شحاتة. يذكر أن، الفنان أحمد سعد، طرح قبل هذه الأغنية، أغنية "ليه بداري" الأغنية الرسمية لفيلم "هاشتاج جوزني" وذلك عبر قناته الخاصة بموقع الفيديوهات "يوتيوب".

أحمد سعد

أخر أعمال ريم البارودي

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة ريم البارودي، كان مسلسل "نقل عام" الذي عرض في يناير 2022 وقدمت خلاله دور (شيماء).

أبطال مسلسل نقل عام

يشارك في بطولة مسلسل "نقل عام" الفنان محمود حميدة، سوسن بدر، دينا، ميرهان حسين، سمية أيوب، ريم البارودي، ومحمد محمود عبد العزيز.

أحدث مسلسل نقل عام

تدور أحداث المسلسل في 30 حلقة، حول عائلة محمود حميدة وزوجته سوسن بدر وأبنائهما، وعائلة حميدة الثانية مع دينا وأبنائهما أيضاً.

ريم البارودي

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً