اعلان

أخرها أنغام.. فنانين تعرضوا لأخطاء طبية

أهل مصر
أنغام
أنغام

في الوقت الذي ينتظر فيه جمهور الفنانة أنغام ظهورها في الحفلات المعلن عنها، فوجئ الجميع بتعرضها لوعكة صحية نقلت على إثرها إلى إحدى المستشفيات.

أنغام تتعرض لأزمة صحية

حيث كشفت الصفحة الرسمية لأنغام عبر "فيسبوك" أن المطربة المصرية تعرضت لوعكة صحية طارئة، اضطرتها إلى إجراء جراحة كبرى.

وتسببت الجراحة في حدوث مضاعفات، وهو ما تطلب احتجازها في المستشفى، ما يجعلها في الوقت الحالي تتواجد في المستشفى تحت الرعاية الطبية.

أنغام

انغام

وهو ما يدفعها إلى تقديم اعتذار إلى جمهورها ومحبيها، لاضطرارها إلى تأجيل كافة الحفلات المقررة لحين الاطمئنان عليها بشكل كامل واستقرار حالتها الصحية.

وطالبت الصفحة الرسمية من الجميع الدعاء لأنغام كي تتجاوز هذه المحنة سريعا، لكن القائمين على الصفحة لم يكشفوا عن نوع الأزمة الصحية التي تعاني منها المطربة.

ياسمين عبد العزيز وأزمتها الصحية

وفى الحقيقة فقد سبق لفنانين أن مروا بنفس التجربة، فقد سبق وأن تعرضت الفنانة ياسمين عبد العزيز، لأزمة صحية نتيجة خطأ طبي أثناء إجرائها عملة إزالة بطانة على الرحم منعت حدوث الحمل بعد زواجها من الفنان أحمد العوضي إلا أن الأمر تطور بعد ارتكاب الطبيب خطأ طبيًا أثناء إجراء الجراحة مما تسبب في حدوث تسمم في الدم كاد يودي بحياتها.

ياسمين عبد العزيز

انغام

وقرر الأطباء المعالجون بالاتفاق مع زوجها أحمد العوضي سفرها لاستكمال العلاج في الخارج، حيث نقلت إلى المطار بسيارة إسعاف مجهزة ومنها إلى طائرة خاصة مجهزة طبياً نقلتها إلى مدينة جينيف.

فيفي عبده

تعرضت الفنانة فيفي عبده لوعكة صحية شديدة، ألزمتها الفراش لأكثر من شهر، بسبب حقنة بالخطأ، جعلت الحركة محسوبة، وأوقفت قدميها، حتي أن حصلت على العلاج الطبيعي، وتحسنت حالتها بشكل ملحوظ .

فيفي عبده

أحمد راتب

توفي الفنان الراحل أحمد راتب نتيجة خطأ طبي بعد أن أصيب بمياه على الرئة قبل 3 أشهر من وفاته، ووصف له الطبيب دواء للتخلص منها، لكنه نسى أن يؤكد عليه وقفه بعد 3 أشهر، واستمرار راتب في تعاطي الدواء أثّر على جسمه بالكامل.

إقرأ أيضاً