اعلان

باسم سمرة: ندمت على دفاعي عن محمد صبحي لأن في مجهود ناس ضاع (فيديو)

أهل مصر
باسم سمرة
باسم سمرة

كشف الفنان باسم سمرة، عن سبب تأخر عرض مسلسلي "منورة بأهلها" و"منعطف خطر" على إحدى المنصات الرقمية، مؤكدا أن دفاعه عن محمد صبحي وراء هذا الأمر.

باسم سمرة: دفاعي عن محمد صبح وراء تأخر عرض مسلسين

وقال باسم سمرة، خلال حواره مع الإعلامية أسما إبراهيم فير برنامج "حبر سري" المذاع على قناة "القاهرة والناس":"كان حصل هجوم على الأستاذ محمد صبحي وأنا رديت وده أدى إني العمول يتوقف وعمل تاني اسمه منعطف خطر يتوقف.. ورجعوا اتعرضوا وكسروا الدنيا".

وأضاف باسم سمرة: "أنا بعمل حساب أي حاجة قبل ما آخذ رد فعل لكن أنت تريد وأنا أريد والله يفعل ما يريد.. أنا ندمت على دفاعي لأني في مجهود ناس ضاع وفي ناس بيوتها تتخرب بسبب التصريح ده.. لو الموضوع عندي أنا بس مكنش هيبقى عندي مشكلة".

وردا على ما يقال حول "أنه صاحب مزاج".. أوضح باسم سمرة: "أنا عملت مسلسل اسمه الكيف وكان اسمي المزاجنجي الناس بتدخل المواضيع في بعضيها.. أنا صاحب مزاج فإني أشتغل كويس واكسب كويس إني أربي خيل أعمل شاي أخضر وأعمل مندي أحب أربي طيور وغنم في مزاج تاني غير المزاج المتوقف على الكيف".

آخر أعمال باسم سمرة

يذكر أن أخر أعمال باسم سمرة أفلام، "أشباح أوروبا، عمهم، لعبة شيطان".

كما شارك باسم سمرة مؤخرًا في مسلسل "منعطف خطر"، بطولة محمد علاء وسمر مرسي، باسم سمرة، ريهام عبدالغفور، آدم الشرقاوي، سلمى أبو ضيف، أحمد صيام.

إقرأ أيضاً