اعلان

بقيادة راجي المقدم.. حفل مميز لأوركسترا الأنامل الصغيرة بأوبرا الإسكندرية

أهل مصر
اوركسترا الأنامل الصغيرة
اوركسترا الأنامل الصغيرة

عقد حفل أوركسترا الأنامل الصغيرة على مسرح سيد درويش بدار أوبرا الإسكندرية، وسط تفاعل وإشادة الجمهور على الأداء الرائع، بتقديم برنامج مختلف من الاعمال التراثية والاعمال العالمية التي لاقت استحسان الحضور.

اوركسترا الأنامل الصغيرة

وأوضح المايسترو د. راجي المقدم، أن فرقة أوركسترا الأنامل الصغيرة تضم مجموعة من الأطفال من عمر ٥ سنوات إلى ١٤ عاما من محافظة بورسعيد يعزفون على مختلف الآلات.

اوركسترا الأنامل الصغيرة

وأشار إلى أنه الحفل الثاني للاوركسترا الأنامل الصغيرة على مسرح سيد درويش، مؤكدًا أن إعداد برنامج الحفل استغرق مده تقترب من شهر حيث حرصت الأوركسترا على تنوع البرنامج بحيث يلقى إعجاب الحاضرين.

وأضاف أنه تم تحضير أغاني خاصة بمحافظة الإسكندرية مثل اغنية شط اسكندرية لفيروز وقامت بغنائها أيسل دعية، وأغنية ياحلو صبح وبين شطين ومية لمحمد قنديل وغناهم زين ندا، وأغنية شبكنا الحكومة من مسرحية ريا وسكينة ألحان بليغ حمدي غناء جولي دعية وزين ندا وايسل دعية، وأغنية ابو زعيزع للرائعة صاحبة السعادة وغنتها جولي دعية.

اوركسترا الأنامل الصغيرة

وتابع المقدم، أن برنامج الحفل تضمن موسيقى Vamos وموسيقى اه يا لاللي أغنية "أنا كتكوتة"، أغنية "شط اسكندرية"، موسيقى "حكاوي القهاوي"، ميدلي للفنان محمد فوزي، أغنية " يابلدنا ياحلوه"، موسيقى "الأقصر بلدنا" ، موسيقى ( bella ciao )، موسيقى ( Lambada )، أغنية ( بكيزة و زغلول )، أغنية( سندريلا )، ميدلي من أعمال السمسمية، موسيقى قلبي ومفتاحه، موسيقى سهر الليالي، أغنية ابو زعيزع، موسيقى العالم يغني ( Popcorn )، أغنية ياحلو صبح & بين شطين وميه، موسيقى ياست ياختيارة، ميدلي للفنان سعد عبدالوهاب، موسيقى عم احمد، أغنية شبكنا الحكومة.

اوركسترا الأنامل الصغيرة

جدير بالذكر أن أوركسترا الأنامل الصغيرة شاركت في افتتاح مهرجان القلعة ال٣٠ للموسيقي والغناء ومهرجان ومؤتمر الموسيقي العربية في دورتيه ال٣٠ و الـ ٣١ بدار الاوبرا المصرية

إقرأ أيضاً