اعلان

سيد رجب: كيرة والجن استغرق 3 سنوات تصوير وتعبنا جدا فيه

أهل مصر
سيد رجب
سيد رجب

كشف الفنان سيد رجب، عن كواليس تصوير فيلم "كيرة والجن"، الذي تم عرضه، مؤخرًا، في السينمات، مشيرا إلى أنه استغرق ٣ سنوات في تصويره وأخذ وقتا ومجهودًا كبيرا للانتهاء منه وتقديمه بتلك الجودة العالية التي أشاد بها الجمهور.

كواليس كيرة والجن

وقال الفنان سيد رجب، خلال حواره مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج "معكم منى الشاذلي" المذاع على قناة "سي بي سي"، إن تصوير الفيلم استغرق 3 سنوات، فكان المجهود مضاعف على الفريق بأكلمه: "إحنا تعبنا أوي يا أستاذة منى في (كيرة والجن)، تصوير الفيلم ده كان متعب جدا، اشتغلنا فيه أكتر من 3 سنين، وكان مجهود ضخم، لذلك بعد ما شوفت النتيجة النهائية قلت والله كان مجهود يستحق".

وأضاف سيد رجب: "كل مشهد كان يحتاج لمجهود وتنظيم وترتيب كبير، مثلا عشان نصور مشهد واحد في الإسماعيلية روحنا 3 أيام، الفيلم أخد مجهود ضخم جدا وأكيد النتيجة طالعة بتقول ده".

تحول شخصية الهلباوي في الفيلم من بطل لـ خائن

وعن سبب تحولات شخصية المحامي التي قدمها في الفيلم من البطل للخائن، وأن الجمهور لم يفهم سبب تغير موقفه، أوضح سيد رجب: "في رأيي الشخصي أعتقد الهلباوي في الفيلم كان هدفه من الثورة واللي عمله إنه يغيّر نفسه مش المجتمع، إنما كيرة كان هدفه التغيير عشان البلد تبقى أحسن".

فيلم كيرة والجن

ويعتبر فيلم "كيرة والجن" من أضخم الأفلام التي تكلفت إنتاجياً في تاريخ السينما المصرية حيث تكلف نحو 104 ملايين جنيه، ومن إخراج مروان حامد، ويشارك فى بطولته إلى جانب كريم عبد العزيز وأحمد عز وهند صبري، نخبة من أبرز نجوم التمثيل مثل سيد رجب، إياد نصار، أحمد مالك، رزان جمّال، علي قاسم، هدى المفتي، محمد عبد العظيم، عارفة عبد الرسول وتامر نبيل، بالإضافة إلى مجموعة من ضيوف الشرف.

ويرصد العمل حقبة مهمة في تاريخ مصر أثناء ثورة مارس 1919، إذ يتناول واقع المجتمع المصري في فترة الاحتلال الإنجليزي، ويكشف عن قصص حقيقية لمجموعة من أبطال المقاومة المصرية ضد الاحتلال الإنجليزي وقت ثورة 1919 حتى عام 1924، وذلك من خلال أبطال منسيين خاضوا معارك وتضحيات جريئة من أجل الاستقلال والحرية.

شهد حفل نانسي العديد من الإستعراضات العالمية وأحيت أولى فقراته ال dj ندى التي قدمت عدد من التراكات والريمكسات الغربية التى أضفت المزيد من آجواء الرقي.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً