اعلان

جميلة وبابا المجال جديد سوسن بدر في رمضان 2023

سوسن بدر
سوسن بدر

أعربت الفنانة سوسن بدر عن سعادتها بمشاركتها في مسلسلين خلال شهر رمضان الكريم الموسم الدرامي لعام 2023 بعد النجاح الكبير الذي حققته مؤخرا بالمسلسل الوثائقي «أم الدنيا».

وقالت سوسن بدر في تصريحات صحفية، إن مشاركتها في مسلسل «بابا المجال»، مع الفنان مصطفى شعبان ستكون مختلفة وسيكون المسلسل مفاجأة للجمهور وقت عرضه في رمضان وكذلك شاركت بمسلسل«جميلة»، مع الفنانة ريهام حجاج والذي تراه سيكون عملا قويا وقصة مختلفة.

أبطال مسلسل بابا المجال

مسلسل «بابا المجال»، من إخراج أحمد خالد موسى ويشارك فى بطولته ياسمين رئيس، باسم سمرة، سوسن بدر، محمود حافظ، رياض الخولى، محمد رضوان، أحمد كشك، سماء إبراهيم، عارفة عبد الرسول و من تأليف وإخراج تامر نادي، وتدور أحداثه فى إطار تشويقى غامض حول حادث تجد البطلة نفسها فاقدة للذاكرة ومتهمة بقتل زوجها، وتخوض رحلة لإثبات براءتها.

أخر أعمال سوسن بدر

جدير بالذكر أن أخر أعمال الفنانة سوسن بدر هو سلسة أفلام أم الدنيا، وعرضت السلسلة على إحدى المنصات الإلكترونية، ويتحدث العمل عن عظمة الحضارة المصرية القديمة، وتحكي سوسن بدر قصة الفيلم بالتعليق الصوتي، ثم يتحدث كل ملك عن الحضارة المصرية العريقة، وتم تصوير العمل في العديد من المحافظات أبرزها، الأقصر، سوهاج، قنا، أسوان، وغيرها من المعالم الأثرية والمحافظات، والسلسلة من تأليف وإخراج محمود رشاد.

.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
مصدر: وفد من حماس يصل القاهرة خلال يومين لاستكمال مفاوضات الهدنة