اعلان

تعرف على أسعار حفل نانسي عجرم ووائل كفوري بموسم الرياض

نانسي عجرم
نانسي عجرم

كشفت الشركة المنظمة لحفل الفنانة نانسي عجرم والفنان وائل كفوري، المقرر تنظيمه يوم الأربعاء القادم ضمن فعاليات موسم الرياض المقام حاليا بالرياض بالسعودية، عن أسعار تذاكر الحفلات، وذلك عبر حسابها الرسمي على الفيس بوك.

أسعار تذاكر حفل نانسي عجرم

قسمت تذاكر حفل نانسي عجرم ووائل كفوري إلى 5 فئات، حيث جاءت الفئة الأولى بقيمة 236 ريال، ما يعادل 1500 جنيه مصري، والرابعة بـ 315 ريالا سعوديا، ما يعادل 2000 جنيه مصري، والخامسة والأخيرة بـ472 ريال سعودي، ما يعادل 3000 جنيه مصري.

آخر أعمال نانسي عجرم

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة نانسي عجرم، أغنية بعنوان «علشانك» عبر حسابها على يوتيوب، وحققت نجاحا كبيرا، حيث بلغت نسبة مشاهدتها 17 مليون مشاهدة، وتعاونت في الأغنية مع الشاعر شادي نور، وألحان بلال سرور، وتوزيع هاني يعقوب.

نانسي عجرم محمد صلاح يروج لموسم الرياض

وانطلق موسم الرياض في 21 أكتوبر الجاري، ويتميز في نسخته الحالية باحتوائه على 15 منطقة ترفيهية متنوعة، تضم أكبر بحيرة صناعية في العالم، والتنقل بالتلفريك، ولاونجات تعانق السحاب، إضافة إلى سيرك دو سوليه العالمي، ومجموعة من الفعاليات الرياضية مثل WWE، وكأس موسم الرياض الذي يجمع بين فريقي باريس سان جيرمان ضد تشكيلة من نجوم الهلال والنصر السعوديين.

وروج النجم المصري العالمي محمد صلاح المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي، لموسم الرياض 2023، رفقة كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد الإسباني.

ونشر محمد صلاح الفيديو الترويجي لموسم الرياض، في نستخته الثالثة والتي تحمل شعار 'فوق الخيال'.

ويظهر في الفيديو محمد صلاح وهو يتجول في مناطق الموسم، ويسير بين الدول التي يضم الموسم نماذجاً من ثقافاتها وأنماط العيش فيها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«بابا المجال».. الأهلي يضرب مازيمبي بـ «التلاتة» ويتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة على التوالي