اعلان

شريف حافظ: دوري في «راجعين يا هوى» جديد عليا وخالد النبوي داعم للكل

أهل مصر
شريف حافظ
شريف حافظ

أعرب الفنان شريف حافظ عن سعادته بالمشاركة في مسلسل راجعين ياهوى"، برفقة الفنان خالد النبوي.

الفنان شريف حافظ

وفي تصريح خاص لـ أهل مصر، قال شريف حافظ: "شعرت أننا عائلة واحدة أثناء التصوير، وأستاذ خالد النبوي كان معلم وداعم لكل الفنانين حوله"، مضيفا أن المخرج محمد سلامة، "بيعرف يطلع للناس اللي هم عايزين يتفرجوا عليه واللي هو عايز يعمله"، وأنا اتشرفت أني أشتغلت معاهم هم الإتنين على عمل للأستاذ الكبير أنور عكاشة". شريف حافظ

دوري في "راجعين ياهوى" جديد عليا

وتابع: "الدور اللي قمت بيه هو دور عمرو أبو الهنا، وهو دور جديد عليا، بين أني عندي لون جديد، بعرف أتلون شوية في الشخصيات اللي بعملها".

واستكمل شريف حافظ كلامه قائلا: "إن من أكثر الأشياء التي جذبته للمسلسل، أنه يسلط الضوء على قضية مهمة جدا وهي العنف ضد المرأة".

مسلسل سر السلطان

واختتم "حافظ" قائلا إنه سوف يشارك في الفترة القادمة في بطولة مسلسل جديد سر السلطان، ويتضمن طاقم عمل المسلسل، الفنان خالد يوسف، أحمد السعدني، حسين فهمي، أحمد عبدالعزيز، وايضا الفنانة هالة صدقي".

مسلسل راجعين يا هوى

يذكر أن الفنان شريف حافظ كان قد شارك في الآونة الأخيرة في بطولة مسلسل "راجعين ياهوى"، وتضمن طاقم عمل المسلسل الفنان طارق عبدالعزيز، خالد النبوي، إسلام جمال، أحمد بدير، بالإضافة للفنانة أنوشكا، وفاء عامر، هنا شيحة، نور اللبنانية، إخراج محمد سلامة، وتأليف أسامة أنور عكاشة.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
زلزال يضرب القاهرة وبعض محافظات الجمهورية