اعلان

آية وحوش لـ أهل مصر: فيلم بنات عبدالرحمن «من أقرب المشاريع إلى قلبي»

أهل مصر
أية وحوش
أية وحوش

أعربت المنتجة آية وحوش، عن فرحتها برجوعها إلى مصر ومشاركتها في إنتاج فيلم " بنات عبدالرحمن"، كما كشفت عن التحديات التي واجهتها أثناء إنتاج الفيلم.

فيلم بنات عبد الرحمن

وقالت "وحوش" في تصريح خاص لـ "أهل مصر"، إن هذا الفيلم من أقرب المشاريع إلى قلبها، وإنها سعيدة برجوعها إلى مصر، وتتمنى أن يحظى الفيلم بإعجاب الجمهور".

آية وحوش

كواليس إنتاج الفيلم

وبالنسبة للتحديات التي واجهتها خلال إنتاج الفيلم، قالت "وحوش": "التحديات التي قابلتها تشبه تحديات صناع الأفلام في البلاد العربية، ولكن أصعب شيء في الفيلم، هو إيجاد أربع فنانات يستطيعوا أن يقوموا بدور أخوات، وأضافت أنهم ووفقوا في اختيار الفنانات التي شاركت في الفيلم ".

المنتجة آية وحوش

وأضافت "وحوش": "إحنا بنشتغل في الأفلام علشان عايزينها تنجح ووصول الأفلام ده لأكبر عدد من الناس، ولكن النجاح اللي كان موجود في الفيلم ده، بصراحة إحنا محظوظين جدا".

وتابعت: "إحنا بنقدر كل شخص قطع تذكرة وحضر الفيلم ده، وكل الجمهور اللي قالنا رأيه عن الفيلم، إحنا مبسوطين جدا".

صبا مبارك

يذكر أن المنتجة أية وحوش كانت شاركت في فيلم "بنات عبدالرحمن"، بطولة الفنانة صبا مبارك، فرح بسيسو، مريم باشا، حنان الحلو، ياسمين العبد، محمد الجيزاوي، وأيضا الفنان محمد إدريس، إخراج زيد أبو حمدان.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
زلزال يضرب القاهرة وبعض محافظات الجمهورية