اعلان

أحمد أشرف يتحرش بـ رانيا يوسف وسمية الخشاب في «التاروت»

أهل مصر
أبطال فيلم التاروت
أبطال فيلم التاروت

كشف الفنان الشاب أحمد أشرف، عن تفاصيل دوره في فيلم التاروت، والذي انتهى تصويره مؤخراً، استعدادًا لعرضه في دور السينما في الفترة المقبلة.

الفنان أحمد أشرف

وقال أحمد أشرف في تصريح لـ أهل مصر، إنه يجسد في فيلم التاروت شخصية شاب سئ الأخلاق ومتحرش، حيث يتحرش بكل من الفنانة رانيا يوسف وسمية الخشاب، ويدخل في مشاكل عديدة بسبب هذه التصرفات.

أحمد أشرف

أبطال فيلم التاروت

يشار إلى أن فيلم "التاروت" يجسد بطولته الفنانة سمية الخشاب، ورانيا يوسف، مى سليم، ومحمد عز، عبد العزيز مخيون، بجانب عدد من الفنانين ضيوف الشرف منهم أحمد التهامي، ومحمد خميس، ومحمد الشقنقيري، ويوسف منصور طفل الغزالة الرايقة، وكنزي رماح وسعيد يحيي، إخراج إبرام نشأت.

وتتمحور قصة العمل في قالب درامي، وفي إطار تشويقى، حول 3 بنات حصلت لهن حادثة تتسبب في تغير حياتهن، ويتعرضن للعديد من المواقف والمشاكل بسببها.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
زلزال يضرب القاهرة وبعض محافظات الجمهورية