اعلان

"عمل سينمائي ورحلة لدبي".. ماذا جنى صاحب واقعة كشري التحرير بعد تصدره التريند؟

عامل النظافة
عامل النظافة

على مدار الأيام القليلة الماضية، سيطرت قصة صاحب واقعة كشري التحرير، على حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد طرده من أحد محال الكشري المعروفة، وتعاطف الجميع معه وقتها، إذ انهالت عليه الكثير من العروض والأعمال الفنية التي يمكن أن يشارك فيها، فضلًا عن بعض الوظائف المقدمة له على طبق من فضة، وهو الأمر الذي استنكره عدد من الأشخاص، إذ يرى البعض أن مشكلة عامل النظافة أخذت أكبر من حجمها الطبيعي.

وفي الساعات القليلة الماضية ارتبط اسم عامل النظافة، مع الفنانة رانيا يوسف والفنان محمد عز، وكان ذلك بسبب رفض الأخير دخول عامل النظافة لوكيشن تصوير فيلم 'التاروت'، بطولة رانيا يوسف وسمية الخشاب، ومحمد عز، وعدد من نجوم ونجمات الفن، وعندما جاء عامل النظافة خلال احتفال طاقم العمل بعيد ميلاد الفنانة مي سليم، طلب منه الخروج لحين الانتهاء من الاحتفال، وبحسب عامل النظافة، فإنه من المقرر أن يشارك في فيلم التاروت، وهذا سبب تواجده أثناء التصوير، ولكن حتى الآن ليس هناك قرار نهائي بأنه سوف يشارك في الفيلم.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، ماذا جنى صاحب واقعة كشري التحرير، بعد تصدره الترند، والتي كان أخرها أنها يمكن أن يشارك في عمل سينمائي.

ماذا جنى صاحب واقعة كشري التحرير

عزومة أحمد العوضي

بعد ساعات قليلة من واقعة طرد عامل النظافة في كشري التحرير، قرر الفنان أحمد العوضي استضافة عامل النظافة، صاحب الواقعة، في أحد المطاعم الشهيرة لتناول العشاء معًا، وعرض عليه العوضي أيضًا العمل كسائق عربة نقل في أحد محال الأسماك.

دعم حمو بيكا

ووجه المطرب الشعبى حمو بيكا رسالة إلى عامل النظافة بعد واقع طرده، رسالة دعم، عبر حسابه الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك'، وعرض من خلالها على عامل النظافة المساعدة في أي شئ يحتاج إليه.

عامل النظافة عامل النظافة

دعوة من الشيف هالة فهمي ومي حلمي

عرضت الشيف هالة فهمي على عامل النظافة، أنها يمكن أن تتولى تكاليف سفره إلى دبي لتناول العشاء على حسابها الخاص.

وكتبت مي حلمي عبر صفحتها الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك'، منشور تدعوه من خلال عامل النظافة للسفر إلى دبي وتناول العشاء في أرقى مطعم هناك.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
السيسي: يوم تحرير سيناء يعكس قوة الإرادة المصرية وقدرة الشعب على صنع المستحيل