اعلان

تعرف على تفاصيل أول حفل لـ أنغام عقب خروجها من المستشفى.. 3 فبراير

أنغام
أنغام
كتب : ندى صدقي

تواصل الفنانة أنغام مشوارها الفني وتعود إلى جمهورها من خلال حفل غنائي يقام على مسرح الماركية بالتجمع الخامس وذلك يوم 3 فبراير المقبل، وهو الحفل الذي كان من المقرر أن تحييه يوم الجمعة المقبل، ولكن تم تأجيله نظرا لظروفها الصحية الراهنة.

الفنانة أنغام الفنانة أنغام

تذاكر الحفل

نوهت الجهة المنظمة للحفل أن كل من حجز التذاكر في حفل ديسمبر الذي تم تأجيله يستطيع الدخول في شهر فبراير بالتذاكر القديمة.

حفل الماركية

يعد حفل الماركية في فبراير المقبل الأول للمطربة أنغام بعد أزمتها الصحية الأخيرة التى تعرضت لها، إذ خرجت أمس المطربة أنغام من المستشفى بعد تعافيها.

وتتوافر التذاكر من 3 فئات وهي كالتالي:

تذكرة فضية بقيمة 1250 جنيه.

تذكرة ذهبية بقيمة 1550 جنيه.

تذكرة بلاتينية بقيمة 1850 جنيه.

الحالة الصحية للمطربة أنغام

جدير بالذكر أنه جاء في بيان صادر في وقت سابق من مدير أعمالها: 'تعرضت الفنانة أنغام لوعكة صحية طارئة اضطرت بعدها لإجراء عملية جراحية كبيرة أدت إلى مضاعفات تطلبت احتجازها في المستشفى'.وتابع البيان: 'حاولت أنغام أن تفي بالتزاماتها الفنية تجاه جمهورها في الفترة القادمة لكن كان لهذه المضاعفات أثر كبير عليها واضطر الأطباء لإبقائها في المستشفى تحت الإشراف الطبي لفترة أطول، نتقدم للجمهور بالاعتذار عن تأجيل حفلات الفنانة حالياً لحين استقرار حالتها الصحية والاطمئنان عليها، نرجو من كل محبي أنغام الدعاء لها بالشفاء العاجل'.

كما قال الدكتور أكرم العدوى الطبيب المعالج للفنانة أنغام، إن النجمة في حالة تحسن وكانت تعاني من انسداد في الأمعاء، وأضاف خلال مداخلة مع الإعلامي سيد على عبر برنامجه حضرة المواطن، أنه تم غلق الأنبوب، وبدأت تأكل وتشرب وتسير في مسار منضبط، مضيفا: 'ترجع لجمهورها خلال الأيام القادمة'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
ملخص وأهداف مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند (0-1) في دوري أبطال أوروبا