اعلان

أمير كرارة يعلن مشاركته في مسلسل "سوق الكانتو" استعدادًا لرمضان 2023

أمير كرارة
أمير كرارة
كتب : ندى صدقي

أعلن الفنان أمير كرارة أنه سيشارك في الموسم الرمضاني المقبل 2023 من خلال مسلسل 'سوق الكانتو'، الذي من المقرر أن يبدأ تصويره قريبًا.

أمير كرارة أمير كرارة

فريق عمل سوق الكانتو

سوق الكانتو من بطولة أمير كرارة، مي عزالدين، عبدالعزيز مخيون، كمال أبو رية، تأليف هاني سرحان، وإخراج حسين المنباوي، ومن المقرر عرضه في رمضان 2023.

مسلسل العائدون

شارك الفنان أميركرارة في الموسم الرمضاني الماضي 2022 بمسلسل 'العائدون'، تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد نادر جلال، وشارك فيه أمينة خليل، محمود عبد المغني، وأحمد الأحمد، وحقق العمل نسبة مشاهدة كبيرة وقت عرضه.

تدور أحداث المسلسل حول محاولات المخابرات التصدي للإرهاب متمثلًا في تنظيم داعش، حيث يقوم العاملون بالمخابرات من ضباط وخبراء اتصال وعملاء سريين كلٌّ بدوره في عمليات تهدف إلى حماية الوطن والقضاء على الإرهاب.

أمير كرارة بدأ تصوير 'البعبع'

بدأ أمير كرارة تصوير مشاهده في فيلمه الجديد 'البعبع'، الذي يجمعه بالفنانة ياسمين صبري ومحمد أنور، وباسم سمرة، محمد عبدالرحمن، عباس أبو الحسن، ومن تأليف إيهاب بليبل، وإخراج حسين المنباوي.

أخر اعمال امير كرارة

أخر أعمال الفنان أميرة كرارة في موسم رمضان 2022 مشاركته في مسلسل الإختيار3 وكذلك مسلسل العائدون.كما يعرض للفنان أمير كرارة حلقات برنامجه 'سهرانين'، والذي يستضيف عددا من نجوم مصر والوطن العربي، ويعرض على شبكة قنوات ON، ويعرض البرنامج يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
قبل اجتماع المركزي.. «شعبة الذهب»: رفع الفائدة سيحدث صدمة في السوق