اعلان

في 3 دول.. تعرف على موعد حفلات كاظم الساهر خلال الفترة المقبلة

القيصر كاظم الساهر
القيصر كاظم الساهر

يستعد الفنان كاظم الساهر لإحياء أربع حفلات في مختلف أنحاء الوطن العربي، وذلك ضمن الحفلات التي يحييها المطربين في مختلف الدول.

حفلات كاظم الساهر في قطر

ويستعد كاظم الساهر لإحياء حفلتين في قطر، الأولى في الدوحة تحديدًا في ستاد 974، يوم الجمعة الموافق 16 ديسمبر الجاري، وهو حفل أزياء قطر المتحدة الذي يجمع أكثر من 150قائد من قادة الموضة والموسيقى والثقافة من قطر وحول العالم، كما تشارك الفنانة اللبنانية نانسي عجرم أيضًا في الحفل.

حفلات كاظم الساهر

كما يُحيي القيصر كاظم الساهر حفله الثاني في الدوحة أيضًا ولكن يوم الثلاثاء الموافق 20 ديسمبر الجاري، برفقة الأورسكترا على مدار ساعتين، والحفل مُقدم من الاتحاد القطري للرماية والقوس والسهم.

حفلات كاظم الساهر

حفل كاظم الساهر في لبنان

ويقدم كاظم العديد من أغانيه التي يتفاعل معها الجمهور بشكل ملحوظ يوم الجمعة 30 ديسمبر الجاري، ليحتفل مع الجمهور اللبناني في العاصمة اللبنانية بيروت، برأس السنة الميلادية الجديدة، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءً.

حفلات كاظم الساهر

حفل كاظم الساهر بدبي

وأعلن كاظم الساهر منذ بضعة أشهر عن استعداده لإحياء حفلًا في دار الأوبرا بدبي يوم الجمعة الموافق 23 ديسمبر الجاري، ليقدم للجمهور الإماراتي باقة من ألمع أغانيه والتي أحبها الجمهور على مدار مشواره الفني.

أخر أعمال كاظم الساهر

تعد أغنية 'الحياة' هي آخر أغاني كاظم الساهر، والتي طرحها قبل سنة، عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وهي من كلمات وألحان كاظم الساهر، وتوزيع ميشيل فاضل، كما تخطت مشاهداتها حاجز المليون ونصف مشاهدة حتى الأن.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
«فيتش» تتوقع ارتفاع احتياطي النقد الأجنبي بمصر 13 مليار دولار في هذا الموعد