اعلان

فيدرا تنتهي من تصوير "إيجار قديم"

فيدرا
فيدرا

انتهت الفنانة فيدرا من تصوير آخر مشاهدها في مسلسل 'إيجار قديم' اليوم السبت مع الفنان شريف منير، ويعرض مسلسل 'إيجار قديم' من السبت للأربعاء حصريًا على قناة ON الساعة 8 مساء، ويعاد الساعة 2 صباحاً والساعة 12 ظهراً، كما يعرض على قناة ON دراما الساعة 10 مساء ويعاد الساعة 9 صباحاً والساعة 5 مساء، كما يعرض بالتزامن على منصة watch it الرقمية.

الفنانة فيدرا

أبطال مسلسل إيجار قديم

مسلسل إيجار قديم، بطولة شريف منير، فيدرا، محمد الشرنوبى، صلاح عبد الله، ميمى جمال، هشام إسماعيل، حازم سمير، إلهام وجدى، بسمة داود، محمد نشأت وأسامة عبد الله تأليف عمرو الدالي وإخراج طارق رفعت، إنتاج كريم أبو ذكرى، ويقدم العمل دراما اجتماعية بإلقاء الضوء على قضايا اجتماعية من خلال حكايات إنسانية تحدث في عمارة سكنية يسكنها أبطال العمل بنظام الإيجار القديم.

آخر أعمال فيدرا

يذكر أن آخر أعمال فيدرا كان مسلسل 'الجسر' ويضم المسلسل عدد كبير من نجوم الدراما وهم: نيللي كريم، عمرو سعد، سارة الشامي، خالد كمال، محمد علاء، ومن إخراج بيتر ميمي وتأليف محمد سليمان عبدالملك.

الفنانة فيدرا

قصة مسلسل الجسر

وتدور أحداث المسلسل في إطار دراما الفنتازيا، ويناقش ما وصل إليه العالم بعد انتهاء الحياة على كوكب الأرض في قالب من الإثارة والتشويق، والعمل مكون من 6 حلقات، ومن المقرر عرضه عبر منصة نتفليكس خلال الموسم الشتوي المقبل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً