اعلان

"لن أنسى نصائحك".. وفاء عامر تنعى مفيد فوزي وتكشف عن "وعد تأخر" (صورة)

نعي مفيد فوزي
نعي مفيد فوزي
كتب : ندى صدقي

نعت الفنانة وفاء عامر الإعلامي مفيد فوزي الذي رحل عن دنيانا اليوم عن عمر يناهز 89 عام بعد صراع طويل مع المرض، حيث كان يعانى من وعكة صحية خلال الأيام الماضية، أدت إلى نقله إلى أحد مستشفيات المهندسين، وكان يعانى من تعب شديد دخل على إثره للعناية المركزة.

نعي مفيد فوزي مفيد فوزي

نعي الفنانة وفاء عامر

وشاركت الفنانة وفاء عامر متابعيها بنشر نعي 'مفيد فوزي' قائلة: 'لا حول ولا قوة إلا بالله فقدنا رجلا مثقفا ومشجعا لكل ناجح كنت ضيفة عليك في كل مواقفي وكنت متابعا جيدا لي ودائما لكل كلمة لك رأي مشجع أو متجاهلا، وأحمد الله أنك كنت من الأعزاء على قلبي والمشجعين لي ولن أنسى نصائحك'.

وتابعت وفاء عامر قائلة: 'الله يرحمك ويكرمك ويصبرك يا حنان كنتي نعم الابنة له والصديقة والأم ربنا يعزيك فقد كنا على وعد لنسعده ولكن الوعد اتأخر، مع السلامة يا أستاذ، مع المسيح ذاك أفضل'.

رحيل مفيد فوزي

ورحل مفيد فوزي عن عالمنا صباح اليوم الأحد، عن عمر ناهز 89 عامًا بعد صراع طويل مع المرض، وكان يعانى من وعكة صحية خلال الأيام الماضية، أدت إلى نقله إلى أحد مستشفيات المهندسين، حيث كان يعانى من تعب شديد دخل على إثره للعناية المركزة.

يشار إلى أن الاعلامى الكبير مفيد فوزى كان قد تعرض لكسر في المفصل بالذراع الأيمن، منذ عدة أشهر، وكان يتلقى العلاج في منزله، وكانت تقوم برعايته ابنته الكاتبة حنان مفيد فوزى.

WhatsApp
Telegram