اعلان

حضرة العمدة.. تفاصيل مسلسل روبي الجديد

روبي
روبي
كتب : ندى صدقي

استعدت الفنانة روبي لمسلسلها الجديد 'حضرة العمدة'، والمقرر عرضه في رمضان المقبل، المسلسل من تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج عادل أديب، حيث من المقرر أن ينطلق تصوير المسلسل خلال الأيام المقبلة، من إنتاج فنون مصر، ويعد المسلسل من الأعمال التي تتحدث عن المرأة وتمكينها في المجتمع، إذ يناقش قصية مهمة للغاية.

روبي روبي

دور روبي بالمسلسل

تجسد روبي بطلة العمل شخصية مجتمعية للغاية، حيث تقدم شخصية 'عمدة' في إحدى القرى، حيث يناقش المسلسل تمكين المرأة في أغلب المجالات في الوقت الراهن، كما يتناول العمل استعادة وقيمة وأهمية ودور المرأة في المشهد كله.

فريق عمل المسلسل

يشارك في بطولة مسلسل 'حضرة العمدة' كل من روبي، سميحة أيوب، محمود عبد المغني، بسمة، حسام داغر، كريم عبد الخالق، محمد الصاوي، إدوارد، وأخرون، إخراج عادل أديب.

المؤلف إبراهيم عيسى

صرح المؤلف إبراهيم عيسى في أحد اللقاءات التليفزيونية قائلا : وقعت توقيع عقد المسلسل من أسابيع مضت، ومن المفترض عرضه في رمضان القادم، وحضرة العمدة مشروعي لاستعادة وقيمة وأهمية ودور المرأة في المشهد كله.

واضاف : أتحدث عن امرأة تصبح عمدة لقرية بكل ما فيه القرية من تشابهات وتناسجات مع الواقع المصري وكل المشاكل التي ستواجها هذه المرأة العمدة».

من ضمن الانجازات العظيمة التي حدثت للمرأة في السنوات الأخيرة، فالجزء الخاص بالعمد والمشايخ في الادارة المحلية كان مقتصرأً على ذكر الآن أصبح مفتوحًا على الجميع، وهناك أكثر من عمدة موجودة في الوقت الحالي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً