اعلان

تعرف على موعد عزاء مفيد فوزي

أهل مصر
مفيد فوزي
مفيد فوزي

تستقبل اليوم الإثنين أسرة الفقيد الكاتب الكبير مفيد فوزى، العزاء بكنيسة المرعشلي بالزمالك وذلك في تمام الساعة السادسة مساءً، حيث شيع جثمان الراحل من نفس الكنيسة أمس الأحد، وشارك في الجنازة العديد من الإعلاميين والسياسيين والشخصيات العامة لتوديعه إلى مثواه الأخير.

حنان مفيد فوزي

رحيل مفيد فوزي

رحل عن عالمنا أمس الكاتب الكبير مفيد فوزي بعد رحلة طويلة مع المرض، داخل أحد المستشفيات الخاصة، حيث ودعه عدد كبير من الكتاب والإعلاميين والوزراء عبر منصاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

بداية أزمة مفيد فوزي

يذكر أن الإعلامى الكبير مفيد فوزى كان يعاني من وعكة صحية خلال الأيام الماضية، أدت إلى نقله إلى أحد مستشفيات المهندسين، حيث كان يعاني من تعب شديد دخل على إثره للعناية المركزة.

وفي نفس السياق فإن الإعلامى الكبير مفيد فوزى كان قد تعرض لكسر في المفصل بالذراع الأيمن منذ عدة أشهر، وكان يتلقى العلاج في منزله، وكانت تقوم برعايته ابنته الكاتبة حنان مفيد فوزي.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً