اعلان

مفيدة شيحة عن طارق النهري: تجربته كانت قاسية

أهل مصر
طارق النهري
طارق النهري

أوضحت الإعلامية مفيدة شيحة، في برنامجها الستات، المذاع عبر قناة النهار، مساء اليوم الأربعاء، أن الفنان طارق النهري، له ظروف خاصة بعد أن قضى 10 أعوام في السجن.

الفنان طارق النهري

وأشارت مفيدة شيحة، في حديثها قائلة :"مش حاجة سهلة أبدا، إن إنسان فجأة يخسر حريته، ويقضي 10 سنين من حياته، داخل 4 جدران، وتجربة قاسية ميقدرش يعدي منها غير الإنسان القوي اللي عنده عزيمة وإصرار وحب للحياة".

واضافت شيحة في حديثها، أن الفنان طارق النهري، من 10 سنين تقريبا اتقبض عليه، بتهمة المشاركة في حرق المجمع العلمي عام 2011، ورغم أنه حكم عليه بالمؤبد عام 2019، تم تخفيف الحكم عليه إلى 15 سنة سجن، بعد قبول الطعن المقدم منه عام 2020.

وواصلت قائلة:"طبعا دا كان أول خبر حلو لطارق النهري، لكن الخبر الأجمل واللي كان مفاجأة ليه، هو قرار العفو الرئاسي من الرئيس عبد الفتاح السيسي عنه في يوليو الماضي، ليعود إلى حياته وفنه".

وفي البرنامج دخل الفنان طارق النهري، في نوبة بكاء خلال الحديث عن أول زيارة لقبر والدته بعد الإفراج عنه بعفر رئاسي منذ شهور.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً