اعلان

حمادة هلال يعلن عن موعد طرح أغنيته الجديدة "احنا الحياة"

حمادة هلال
حمادة هلال
كتب : ندى صدقي

أعرب الفنان حمادة هلال عن بالغ سعادته بطرح الأغنية الجديدة 'احنا الحياة' قائلًا: الأغنية دي أنا بحبها جدا لإنها رسالة مهمة على استمرارية الصداقة والتعاون بين الشعوب.

حمادة هلال حمادة هلال

اعلان حمادة هلال عن الاغنية الجديدة

نشر الفنان حمادة هلال علي صفحته الرسمية علي منصة التدوينات القصيرة 'تويتر' قائلا: 'الساعة 6 م إن شاء الله يتم طرح أغنية احنا الحياة، الأغنية دي أنا حاببها جدًا لإنها رسالة مهمة عن استمرارية الصداقة والتعاون بين الشعوب والإخوة والمحبة وعدم التمييز بين الناس والتقدم ايد بايد وإظهار العلاقات الودية المتمثلة في ترابط المصير بين الشعوب العربية والشعب الصيني والتعاون بينهم في السراء والضراء'.

أعمال حمادة هلال

ويشار إلى أن حمادة هلال، طرح مؤخرًا أغنية تكا تكا، على طريقة الفيديو كليب، وهي من كلمات ملاك عادل، وألحان محمد يحيي، وإخراج ميدو عماد.

مسلسل المداح الجزء الثاني

ويذكر أن حمادة هلال، شارك في الماراثون الرمضاني من خلال مسلسل المداح الجزء الثاني، وتدور أحداثه حول سلسلة من الأحلام الغريبة تراود صابر المداح، حيث يتبين له أن كل ما يراه في أحلامه يتحقق على أرض الواقع، الأمر الذي يجعل صابر على أعتاب حرب جديدة سيخوضها مع الجن.

وضم العمل نخبة من أبرز الفنانين، منهم: حمادة هلال، أحمد عبد العزيز، هبة مجدي، سهر الصايغ، حنان سليمان، كمال أبو رية، ودنيا عبد العزيز، وخالد سرحان، وهو من إخراج أحمد سمير فرج.

WhatsApp
Telegram