اعلان

رمضان 2023.. سماح أنور تنضم إلى المداح 3

سماح أنور
سماح أنور

انضمت الفنانة الكبيرة سماح أنور، إلى فريق العمل بمسلسل المداح 3، المنتظر عرضه في رمضان 2023، وذلك وفق ما كشفته عنه سماح أنور في تصريح خاص أدلت به إلى 'أهل مصر'. وعبرت سماح أنور عن سعادتها بالاشتراك في مسلسل المداح 3، مؤكدة أنها تابعته منذ الجزء الأول، وتعتبره من الأعمال القوية، مؤكدة أنها تبحث دائما عما هو مختلف وجديد، لإثراء مشوارها الفني الطويل.

مسلسل المداح 3

ومسلسل المداح 3، هو الجزء الثالث للعمل الذي عرض منه جزءان في رمضان الماضي 2021، ورمضان 2022، من بطولة: حمادة هلال، هبة مجدي، أحمد عبد العزيز، ولاء الشريف، كمال أبو رية، خالد سرحان، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، تامر شلتوت، صبحي خليل، عفاف رشاد، أحمد فؤاد سليم، هيدي رفعت، هلا السعيد، بسمة ماهر، عبير فاروق، محمود متولي، بالإضافة إلى عدد آخر من الفنانين، من تأليف أمين جمال، ووليد أبو المجد، وشريف يسري، ومن إخراج أحمد سمير فرج.

والجدير بالذكر أن الفنانة سماح أنور، حققت نجاحا كبيرا بدورها في مسلسل الليلة واللي فيها، الذي عرض على إحدى المنصات الإلكترونية، من بطولة: زينة، محمد شاهين، علاء مرسي، مؤدي الراب أبيوسف، إخراج هاني خليفة، تأليف محمد رجاء، كما ظهرت سماح أنور ضيفة شرف في مسلسل بدل الحدوتة تلاتة، مع دنيا سمير غانم، وهشام ماجد

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حالة الطقس الآن .. ساعات قاسية تشهدها القاهرة والحرارة تكسر 40 درجة