اعلان
اعلان

دينا الشربيني عن "كامل العدد": "مش هعمل مسلسلات 30 حلقة تاني"

دينا الشربيني
دينا الشربيني
كتب : ندي صدقي

أعربت الفنانة دينا الشربيني عن سعادتها بتقديم مسلسل 'كامل العدد' الذي من المقرر أن يعرض في ماراثون رمضان القادم 2023 علي منصة شاهد، مشيرة إلى أن مسلسل كامل العدد نوعه لايت كوميدي، ويتكون من 15 حلقة.

دينا الشربيني دينا الشربيني

تحدثت دينا الشربيني خلال مقابلتها مع برنامج The Insider بالعربي المذاع علي فضائية 'دبي' وقالت: 'مسلسل كامل العدد نوعه لايت كوميدي، وبيتكون من 15 حلقة، إخراج خالد الحلفاوي، وكتابة رنا أبو ريش ويسر طاهر، وإنتاج شركته إيجل فيلمز لـ جمال سنان، ومعايا شريف سلامة، بحبه جدا جدا، ومبسوطة لأن دي أول مرة نتشغل مع بعض'.

المسلسل 15 حلقة

وأعربت الفنانة عن سعادتها بتقديم هذا المسلسل الذي يتكون من 15 حلقة، قائلة: ' دي أول مرة أعمل 15 حلقة، ومش عايزة أعمل مسلسلات 30 حلقة تاني؛ لأن فكرة الـ 15 أحسن بكتيرعشان في مسلسلات 30 حلقة بنبدأ نحس من النص، إن خلاص المسلسل كان المفروض يخلص هنا، وبتحس إننا بنمط شوية في الأحداث والناس بتزهق، غير إن كدة ممكن فنان يعمل 15 حلقة وفنان تاني يعمل 15 حلقة، فـ يبقى في تنوع، ومش بعمم وطبعًا في مسلسلات كتير 30 حلقة وبتبقى فظيعة'.

مشاركتها في الفوازير

وفي نهاية اللقاء تحدثت دينا الشربيني عن تقديمها للفوازير وقالت: 'صورت فعلًا جزء مع أستاذ مجدي الهواري، ومش هغني بس يعني.. في رقص وغناء وفي تمثيل ودراما، بس الموضوع محتاج وقت'.

مسلسل كامل العدد

يضم مسلسل 'كامل العدد' عدد من الفنانين للمشاركة في بطولة مسلسل كامل العدد وهم ، ' دينا الشربيني وشريف سلامة، مثل جيهان الشماشرجي، تميم عبده، مصطفى درويش، آية سماحة، أحمد جمال سعيد، سمر علام، عمرو جمال'، والمسلسل من إخراج خالد الحلفاوي، وتأليف رنا أبو ريش ويسر طاهر، وإنتاج شركة ايجل فيلمز لجمال سنان.

مسلسل آخر دور

يذكر إنه أخر أعمال دينا الشربيني يعرض لها حاليا مسلسل 'آخر دور'، عبر إحدى المنصات الإلكترونية، ويشارك في بطولة العمل عدد من الفنانين، من بينهم أحمد خالد صالح، نهى عابدين، مريم الخشت، ميمي جمال، مها نصار، أحمد بدير، رياض الخولي، مها نصار، وغيرهم، وهو من إخراج حسين المنباوي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً