اعلان

رمضان 2023.. أمير كرارة يبدأ تصوير فيلم سوق الكانتو

أمير كرارة
أمير كرارة
كتب : ندي صدقي

كشفت شركة سينرجي للإنتاج الفني، عن بدء تصوير مسلسل 'سوق الكانتو' بطولة الفنان أمير كرارة، والمقرر عرضه في موسم رمضان 2023.

أمير كرارة أمير كرارة

مسلسسل سوق الكانتو

يشارك في بطولة مسلسل 'سوق الكانتو' عدد كبير من النجوم منهم ' مى عز الدين وفتحى عبد الوهاب وسلوى عثمان مها نصار، ضياء عبد الخالق، عبد العزيز مخيون' ، وغيرهم من النجوم وتدور أحداثه فى إطار شعبى.

بدء تصوير فيلم البعبع

في سياق متصل، بدأ منذ أيام النجم أمير كرارة تصوير مشاهد فيلمه الكوميدي الجديد 'البعبع'، في فى أول تجارب كرارة فى الكوميديا سينمائيًا، ويجسد كرارة فى فيلم 'البعبع' دور مجرم يتخلى عن الإجرام واسمه 'سلطان' صديق محمد عبد الرحمن واسمه 'سوكا'، حيث يواجهان العديد من المواقف الكوميدية من خلال الفيلم.

فيلم 'البعبع' يشارك فى بطولته أمام أمير كرارة ياسمين صبرى، باسم سمرة، ومحمد عبد الرحمن توتة، ومحمد أنور، بالإضافة إلى عباس أبو الحسن، والعمل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج حسين المنباوى.

مسلسل العائدون

أمير كرارة قدم آخر أعماله الدرامية مسلسل 'العائدون' وعرض فى شهر رمضان الماضى، وشارك فى بطولته كل من أمينة خليل، محمود عبد المغنى، أمينة خليل، إسلام جمال، ومحمد أبو داود، وعدد كبير من الممثلين، إخراج احمد نادر جلال، وتأليف باهر دويدار.

WhatsApp
Telegram