اعلان

نيللي كريم تبدأ تصوير "عملة نادرة" لرمضان 2023

نيلي كريم
نيلي كريم
كتب : ندي صدقي

أعلنت شركة العدل جروب، بدء تصوير مسلسل باسم مؤقت 'عملة نادرة' بطولة الفنانة نيللي كريم، للمشاركة في الماراثون الرمضاني المقبل 2023 ، وتبدأ نيللي كريم، في تصوير أول مشاهد مسلسلها عملة نادرة، اليوم الإثنين في منطقة الحزام الأخضر بمدينة 6 أكتوبر.

نيلي كريم نيلي كريم

أبطال مسلسل عملة نادرة

يشارك الفنانة نيللي كريم، في بطولة مسلسل عملة نادرة عدد كبيرة من الفنانين منهم الفنان جمال سليمان، كمال أبو ريه، أحمد عيد، فريدة سيف النصر، ندى موسى، محمد لطفي، جومانا مراد، مريم الخشت، محمد فهيم، رمزي العدل، هشام عاشور.

مسلسل عملة نادرة

مسلسل عملة نادرة، ينتمي لنوعية الدراما الصعيدية، والعمل من تأليف الكاتب والسيناريست د. مدحت العدل وإخراج محمد العدل ومن إنتاج جمال العدل، وعلى جانب آخر، تعمل الفنانة نيللي كريم، على الانتهاء من تصوير مسلسلها الجديد ليه لأ الجزء الثالث، تمهيدًا لعرضه خلال الفترة المقبلة.

يشار إلي أن الفنانة نيللي كريم تقدم دور أم في مسلسل ليه لأ 3، ولديها ولد وبنت، ومطلقة، وخلال أحداث العمل؛ نتعرف كيف تعيش هذه الأم في المجتمع؟، وهل ستتزوج مرة ثانية أم أنها ترفض هذا الأمر؟، وكيف ينظر لها المجتمع؟، بجانب تسليط الضوء على أبرز المشاكل، التي تتعرض لها المطلقة في المجتمع، وكيف تحمي ذاتها من أقاويل المقربين منها، وغيرها من الأحداث والمواقف التي تدور في إطار الدراما الاجتماعية.

آخر أعمال نيللي كريم

يعد مسلسل الجسر هو آخر أعمال نيللي كريم، الذي عُرض مؤخرًا على أحد المنصات الإلكترونية، ولعبت بطولته مع الفنان عمرو سعد.

ويضم مسلسل الجسر العديد من الفنانين بجانبها وعمرو سعد، منهم: محمد علاء، الطفل يوسف صلاح، سارة الشامي، مها نصار، خالد كمال، جميل برسوم، أسماء أبو اليزيد، محسن صبري، عصام عمر، أحمد أبو زيد، أحمد بدير، فيدرا، أحمد علي، عزت زين، والمسلسل من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وتحت قيادة المخرج بيتر ميمي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً