اعلان

إليسا تحتفل بتعافي أنغام: الحمد لله على سلامتك ورجعتك لتضوّي بيتك ومسرحك

إليسا
إليسا
كتب : ندى صدقي

أعربت الفنانة إليسا عن سعادتها لتعافي الفنانة أنغام من أزمتها الصحية الأخيرة قائلة: ألف الحمد لله على سلامتك.

اليسا اليسا

نشرت الفنانة إليسا عبر صفحتها الرسمية علي موقع التغريدات القصيرة 'تويتر' وقالت: 'من يملك الصحة يملك كل شئ ألف الحمد لله على سلامتك ورجعتك لتضوي بيتك ومسرحك وقلوب ملايين بتحبك'.

ردت الفنانة أنغام عليها وقالت: 'ربنا يحفظك ياحبيبتي لينا ولكل حبايبك إليسا الجميلة ألف شكر، بحبك'.

بيان أنغام علي أزمتها الأخيرة

نشرت الفنانة أنغام مؤخرا علي هامش أزمتها عبر صفحتها الرسمية علي 'أنستجرام' شكر لكل جمهورها وأصدقائها والأطباء اللذين أشرفوا عليها، بعد تعافيها من أزمتها الصحية الأخيرة، حيث كتبت أنغام 'الحمد لله حتى يبلغ الحمد منتهاه... لقد من الله عليا بالشفاء بفضل دعائكم وحبكم الذي غمرني من كل جانب'.وأضافت: 'لازم أعبر عن شعوري بالامتنان الشديد لمروري بهذه المحنة التي تحولت إلى منحة إلهية لأرى من خلالها كل هذا الحب الذي لم أكن لأستطيع تجاوز هذه الوعكة بدونه ودون دعاء جمهوري الحبيب الغالي... أنا عاجزة عن الشكر والتعبير عن حبي لكم... أنتم بالنسبة لي الروح لجسدي'.

وتابعت: 'الأطباء الأكفاء اللي أشرفوا على متابعة حالتي وعلاجي وقاموا برعايتي على أكمل وجه... حقيقي ألف شكر مش كفاية' كما خصت بالشكر أسرتها قائلة: 'أولادي حبايبي وأسرتي اللي مسابونيش لحظة ربنا يخليكم ليا وميحرمنيش من حبكم أبداً'.

أخر أعمال الفنانة إليسا

جدير بالذكر أن أخر أعمال الفنانة إليسا هى أغنية 'أنا وبس' التي تم طرحها عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي 'يوتيوب' يوم 16 من شهر أغسطس الماضي، وقد حققت الأغنية منذ طرحها وحتى الآن أكثر من 12 مليون مشاهدة.

كلمات أغنية 'أنا وبس'

وجاءت الأغنية من كلمات أحمد ماضي، ألحان زياد برجي، وتوزيع طارق توكل وتقول كلماتها: بدك تعرف لما بشوفك أنا شو بحس بحس الدنيي كلا ملكي أنا وبس بدك تعرف لما بشوفك أنا شو بحس بحس الدنيي كلا ملكي أنا وبس بشوف القمر حدي والهوا عا خدي وإيديك المخدة وعينيك بحر وشمس وبطير وبطير من كتر الفرح لبعيد وبصير عم برسم معك مواعيد ويزيد حبك بالقلب بيزيد وبروح وبروح وبروح عا دنيي ما فيها هموم فيها سهر فيها قمر ونجوم الغيوم.. بدك تعرف لما بشوفك أنا شو بحس بحس الدنيي كلا ملكي أنا وبس بدك تعرف لما بشوفك أنا شو بحس بحس.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة تكشف موعد الانتهاء من تخفيف الأحمال وقطع الكهرباء