اعلان

الخميس والجمعة.. مصطفى قمر ضيف أنغام في برنامجها

مصطفى قمر
مصطفى قمر

يحل النجم مصطفى قمر ضيفًا على أنغام في برنامجها الذي يحمل نفس الأسم المذاع على قناة Dmc، يومي الخميس والجمعة المقبلين في تمام الساعة التاسعة مساء، ويكشف مصطفى قمر خلال الحلقة عن أهم محطات مشواره الفني.

كما سيكشف مصطفى قمر خلال الحلقة عن علاقته بحميد الشاعري وهشام عباس ونجوم التسعينيات ويشدو مصطفى قمر خلال الحلقة بالعديد من الأغنيات الخاصة به، وتعرض الحلقة على جزئين يعرض الجزء الأول منها يوم الخميس، والجزء الثاني في اليوم التالي الجمعة، ومن المقرر أن يقدم مصطفى قمر 4 اغانى كاملة خلال البرنامج، كما من المقرر أن يكشف عن العديد من الاسرار بينه وبين ابنه وعائلته.

مصطفى قمر

أنغام توجه الشكر لمن دعمها في أزمتها الصحية الأخيرة

من ناحية أخرى حرصت أنغام، على توجيه رسالة لكل من دعمها في أزمتها الصحية الأخيرة، وكشف تطورات حالتها، وكتبت أنغام عبر حسابها على إنستجرام: 'الحمد لله حتى يبلغ الحمد منتهاه.. لقد من الله عليا بالشفاء بفضل دعائكم وحبكم الذي غمرني من كل جانب، لازم أعبر عن شعوري بالامتنان الشديد لمروري بهذه المحنة التي تحولت الي منحة إلهية لأرى من خلالها كل هذا الحب الذي لم أكن لأستطيع تجاوز هذه الوعكة بدونه وبدون دعاء جمهوري الحبيب الغالي أنا عاجزة عن الشكر والتعبير عن حبي لكم .. أنتم بالنسبة لي الروح لجسدي.

WhatsApp
Telegram