اعلان

داليا أحمد لأصالة: كيف صنعت لكِ السعودية تاريخك الفني

أصالة نصري
أصالة نصري
كتب : ندى صدقي

هاجمت المذيعة اللبنانية داليا أحمد، الفنانة أصالة نصري، بعد تصريحاتها بـ امتنانها للمملكة العربية السعودية بصنع تاريخها الفني وعدم ذكر فضل مصر عليها.

داليا أحمد داليا أحمدرسالة شديدة اللهجة من دليا أحمد

ووجهت داليا أحمد، رسالة شديدة اللهجة لـ أصالة عبر برنامجها علي قناة الجديد، قائلة: كيف صنعت لكِ السعودية تاريخك الفني وهي قبل سنوات معدودة كان ممنوع فيها الفن والغناء؟ هل كنتِ تأخذين الألحان من هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر سيدتي؟.

وتابعت: بدايتك كانت بسوريا ولبنان ثم استقريتي بمصر وأشهر الألحان التي صنعت شهرتك في المنطقة العربية اللي عملوهالك ملحنين مصريين فكيف تبدلت الأحوال.

وأضافت، أن أصالة شعورها القومي يتغير بتغير جنسية أزواجها السابقين، وزوجها الحالي الشاعر فائق الحسن، قائلة: شعورك القومي يتبدل مع تبدل أزواجك عزيزتي فعندما كنتي زوجة لطارق العريان كانت مصر هي الحضن والآن بعد زواجك من فائق حسن المقيم في السعودية أصبحت السعودية هي الحضن!.

أزمة أصالة

وكانت أزمة الفنانة أصالة، عندما قالت إنها تدين بالفضل للسعودية في نجاح مسيرتها الفنية، وهو ما أثار حالة من الغضب لجمهورها المصري لكونها لم تذكر اسم مصر خاصة وأن بداية شهرتها بعد حضورها من سوريا كان من مصر.

كما كتبت أصالة، منشورا عبر حسابها الشخصي بموقع فيس بوك، أثار غضب الجمهور، وقالت: بشكر وطني الحنون وطني الحاضن وطني الأمان وطني الدّاعم وطني الغالي السعودية وكلي امتنان وفخر بقيادة وطني العظيم.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
مواعيد مباريات اليوم الجمعة 3- 5- 2024 والقنوات الناقلة