اعلان

أصالة تعتذر للمصريين: غلاوتكم في قلبي

أصالة
أصالة

علقت الفنانة السورية أصالة، على حديثها الآخير والتصريحات التي أدلت بها في حفلها الأخير بموسم الرياض، والذي قالت فيه أن الفضل في تاريخها الفني كله يرجع إلى المملكة العربية السعودية.

أصالة تعتذر للمصريين

وقالت 'أصالة'؛ خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، عبر برنامج 'الحكاية'؛ المذاع على فضائية 'إم بي سي مصر'، إن مكانة مصر في قلبها ليس مجالا للنقاش أو التشكيك فيها، مشيرة إلى أن حديثها كان ناتجا عن الحفلة التي أقامتها في السعودية وتعتبرها من أجمل حفلاتها على المستوى الفني.

وأضافت الفنانة السورية أصالة: 'أنا عاطفية وأحب التعبير بالكلام والفعل'، متابعا: 'بلدي مصر وولادي مصريين وعلاقتي بمصر لا يجب أن تكون محل ناقش مصر بالنسبة لي مثل بنتي شام وكل مصري له غلاوة في قلبي'.

أصالة تثير الجدل

أثارت أصالة نصري الضجة بعد نشرها لشكر المملكة العربية السعودية ومن ساعودها في إطلالتها في حفلها الأخير، وذلك من خلال منشور رسمي عبر صفحتها الرسمية على موقع 'انستجرام'، ليهاجمها عضو محلس النواب محمود بدر عبر صفحته الرسمية قائلا لها: 'لو شيلنا الأغاني المصرية من مسيرتك الفنية لأصبحتي بلا تاريخ'.

وأشار عضو مجلس النواب في منشوره إن كان لها خير في سوريا 'موطنها الأصلي' لكان لها خير في مصر، قاصدًا بمنشوره أنها عليها أن تعترف بفضل مصر على مسيرتها الفنية وعلى شهرتها في الوطن العربي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
اليوم.. الرئيس السيسي يشهد احتفالية عيد العمال