اعلان

رامي جمال يكشف معاناته مع مرض البهاق: ممنوع من علاجه بسبب السكري

رامي جمال
رامي جمال

كشف الفنان رامي جمال عن معاناته مع مرض البهاق في بدايته والمواقف التي تعرض لها من خلال المرض.

وقال رامي جمال أثناء حلوله ضيفا على برنامج 'عالوعد' والذي تقدمه المطربة وعد، 'في البداية كنت بشرف المرض إنه مشكلة، لكن دمه حب من ربنا، وليختبرني هل أنت راضي ولا لا وأنا راضي جِدًّا'.

وأضاف رامي جمال: 'مرض البهاق لموش علاج لكن في أدوية توقف انتشاره في الجسم وأنا ممنوع منه بسبب أن عندي السكر وممنوع من الكورتيزون'.

أحدث أعمال رامي جمال

انتهى رامي جمال من تسجيل الأغنية مؤخرا داخل أحد استديوهات الصوت الشهيرة، ويعمل حَالِيًّا على وضع اللمسات النهائية وعمل المكساج الخاص بها لطرحها على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

رامي جمال

أخر أعمال رامي جمال

يذكر أن رامي جمال، طرح مؤخرًا أغنية 'كان ممكن نفترق'، عبر موقع الفيديوهات الشهير 'يوتيوب'، وحققت نجاحًا جماهيريًا كبيرًا في العالم العربي، وهي من كلمات الشاعر أحمد حسن راؤول، وألحان محمد حمزة، وتوزيع أمين نبيل.

وجاءت كلمات أغنية كان ممكن نفترق، كما يلي: لو كنا نعرف إن ممكن يجي وقت ونفترق، وإن إحنا مش هنكون سوى وقلوبنا ممكن تتحرق، يمكن ساعتها حاجات كتير كانت ما بنا هتختلف، وحاجات هنمسك فيها قبل العمر منا ما يتسرق، لو كنا نعرف كنا كترنا الصور، كنا زودنا اللقاء، كنا قللنا الفراق، لو كنا نعرف الحياة ولا القدر، كنا بطلنا الزعل والمشاكل والخناق، كنا هنعيش كأنها لحظة كأنها اللحظة الأخيرة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
حماس: إسماعيل هنية يثمن دور مصر في مباحثات وقف إطلاق النار بـ غزة