اعلان

نقابة الموسيقيين عن حفل ويجز في المونديال: لسه مخدناش قرار

ويجز
ويجز

يستعد مغني الراب ويجز لإحياء حفل غنائي ضمن فعاليات كأس العالم قطر 2022، وذلك في 18 ديسمبر الجاري، والذي يطرح فيه أغنية جديدة تحمل عنوان 'اسم العرب'، وذلك كأغنية رسمية جديدة للمونديال.

وتستعد نقابة المهن الموسيقية لإحالة ويجز للتحقيق، في حال قدم حفلا خارج مصر دون الرجوع إلى نقابة المهن الموسيقية، ما أثار التساؤل حول ويجز، وهل يتحدى الفنان ونقيب المهن الموسيقية مصطفى كامل بإحيائه حفلات خارج مصر دون المجىء للنقابة والإمضاء على قراراتها؟ وإقراراتها التي أقرتها مؤخرا لأي مؤدي للراب أو المهرجانات يقدم حفلا خارج مصر.

وكشف طارق مرتضى المستشار الإعلامي لنقابة المهن الموسيقية في تصريح خاص لـ'أهل مصر'، أن النقابة تناقش القرار ويتم الإعلان عنه خلال ساعات.

ويجز

مصطفى كامل يتولى منصب نقيب الموسيقين

تولي الفنان مصطفى كامل منصب نقيب المهن الموسيقية، في أكتوبر الماضي، بعد انتخابات بالنقابة، وبمجرد توليه المسؤولية، وضع بعض القوانين والقواعد من أجل تنظيم أوضاع كل المغنين بمختلف الألوان، وأضاف مصطفى كامل 3 شُعب جديدة، وهى 'الأداء الصوتي- الغناء الشعبي- الراب'، وأسرع مغنين الراب بالذهاب إلى نقابة المهن الموسيقية للامتثال لقرارات مصطفى كامل، ومنهم أبيوسف، مروان بابلو.

وعلى الجانب الآخر، لم يذهب ويجز للنقابة على الرغم من أهمية هذا الأمر، لأنه لا يتواجد في مصر منذ 45 يومًا، لذلك تغيب ويجز عن الحضور والإمضاء على الالتزامات الجديدة التي وضعها الفنان مصطفى كامل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حماس: تسلمنا رد إسرائيل والحركة ستدرس المقترح