اعلان

أحنا كيف الصقور.. «ضرب نار» يجمع العوضي وياسمين عبد العزيز في رمضان 2023

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي
ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي
كتب : ندي صدقي

روج الفنان أحمد العوضي، للمسلسل الجديد الذي يدخل به الماراثون الرمضاني القادم 2023، بعنوان 'ضرب نار'، مع زوجيته الفنانة ياسمين عبد العزيز.

أحمد العوضي أحمد العوضي

مسلسل ضرب نار

ونشر 'العوضي' صورة من كواليس مسلسل 'ضرب نار'، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك'، قائلًا: 'جابر الكوماندا وَلد ليل مصاحب الصقر والصقر مصاحبه، أحنا كيف الصقور ربنا معلينا وموطي أنفسنا.. 'مسلسل ضرب نار، رمضان 2023'.

فريق عمل ضرب نار

يضم مسلسل ضرب نار عددا كبيرا من الفنانين؛ أبرزهم ' ياسمين عبد العزيز، سهير المرشدي، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن، ومن إخراج مصطفى فكري '

مسلسل اللي مالوش كبير

يعيش الفنان أحمد العوضي حالة من النشاط على المستوى الفني، حيث حقق نجاحا كبيرا بالعديد من الأعمال في الفترة الأخيرة، من بينهم مسلسل اللي مالوش كبير بالتعاون مع ياسمين عبد العزيز العام الماضي، وشارك في المسلسل عدد كبير من الفنانين، أبرزهم خالد الصاوي، دينا فؤاد، خالد سرحان، أحمد سعيد عبد الغني، ومن تأليف عمرو محمود ياسين، ومن إخراج مصطفى فكري.

كما حقق أحمد العوضي نجاحا كبيرا في مسلسل الاختيار الموسم الثاني بالتعاون مع عدد كبير من الفنانين، أبزرهم كريم عبد العزيز، أحمد مكي، إنجي المقدم، بشرى، أسماء أبو اليزيد، إياد نصار، ومن إخراج بيتر ميمي، بالإضافة إلى فيلم موسى بالتعاون مع كريم محمود عبد العزيز وإياد نصار.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والفتح (1-1) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | ضغط من الهلال