اعلان

لماذا يتصدر أحمد العوضي التريند.. إليك 6 أسباب جعلته حديث الساعة

أحمد العوضي
أحمد العوضي

تصدر أحمد العوضي الترند مجددا بسبب شقيقته، ويستمر ظهور إسم الفنان أحم العوضي على الساحة بسبب ظهوره مع صاحب واقعة الكشري الشهير، والذي مازالت الاخبار تتردد حوله ومستمر في تصدر الترند منذ الواقعة.

وبسبب فيديو أخير لشاب يبكي ويشكي حاله، نشر الفنان أحمد العوضي على صفحته على الفيس بوك تعاطفا معه ومحاولا للوصول إلي طرق التواصل معه لمساعدته، كما فعل مع عامل القمامة الذي طرد من كشري التحرير.

ومن هنا بدأ الكثير من التساؤلات حول الفنان أحمد العوضي، قائلين هل يحاول تصدر الترند بهذا، أم هي مجرد مساعدات ودعم نفسي وجبر للخواطر؟، وهذا ما رد عليه العوضي بقوله أنه لا ينقصه شهرة لكي يبحث عن هذا.

في التقرير التالي، إليك ما جعل أحمد العوضي يتصدر الترند عدة مرات، ومن هي شقيقته الفنانة المشهورة التي كانت سبب في تصدره الترند من جديد اليوم.

أحمد العوضي

الفنان أحمد العوضي هو أحد الفنانين المعاصرين المصريين، ولد عام 12 ديسمبر 1985، في عمر 36 عام، بررغم تخرجه من كلية التجارة جامعة حلوان، إلا أنه احترف التمثيل، وبدأ مشواره من مسرح الجامعة، وبدأ مجال التمثيل منذ 2009 بترشيح من الفنان نور الشريف والمخرج يوسف شرف الدين، في مسلسل الدالي الجذء الثالث.

يتميز أحمد العوضي بتريسه في اختيار المسلسلات، حيث توقف خمسة سنوات بعد مسلسل الدالي ليعود في السبع وصايا عام 2014، والذي أدى إلى تعرف الجمهور عليه وحقق شهرة واسعة، وخصوصا بعد ملسل نظرة فابتسامة ونصيبي وقسمتك الموسم الثاني بشخصصية زياد.

حياته الإجتماعية في بدايتها خطوبته على 'رنا رشيدي' فتاة من خارج الوسط الفني، ولكن بعد ذلك حصلت حياته الإجتماعية على العديد من المراحل التي منها تصدر الترند، بسبب زواجه بالفنانة ياسمين عبد العزيز.

أحمد العوضي والترند

تصدر أحمد العوضي الترند بحث جوجل للعديد من الأعمال والمواقف التي فيها مواقف انسانية وغيرها من ظهوره في البرامج أو منشوراته وغيرها، إليك أبرز الأسباب التي تصدر أحمد العوضي فيها الترند وهي:

أحمد العوضي أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

أحمد العوضي وزواجه من ياسمين عبد العزيز

برغم عدم قيام الفنان أحمد العوضي بحفل زفاف لزواجه من الفنانة ياسمين عبد العزيز، إلا أن زواجه بها أحدث ضجة كبيرة، كونه أول زواج له، بينما الفنانة ياسمين ثاني زواج لها بعد محمد حلاوة ولديها أبناء منه، كما أنها تكبره بستة أعوام.

وليس هذا السبب الوحيد لتصدر الترند، حيث تصدر الترند بسبب الجدل الذي حدث بسبب أخو ياسمين عبد العزيز وائل، والذي أثار ضجة على زواجها منه، وكان حديث الساعة في وقتها.

أحمد العوضي أحمد العوضي ودوره 'هشام عشماوي'

أحمد العوضي ودوره' هشام عشماوي'

أصبح أحمد العوضي ترند لكافة مواقع التواصل الاجتماعي بسبب دوره في مسلسل الاختيار، والذي قام به بدور إحدى ضباط الجيش المصري الذين انشقوا من الجيش وانضم إلى الجماعات الإرهابية، والسبب يرجع لإتقانه الدور، وانتشرت صورته الشهيرة لتقضيبة حاجبيه والتي جعلت منه ترند لعدة أيام فترة عرض المسلسل.

أحمد العوضي ودوره 'الخديوي'

تصدر الفنان أحمد العوضي الترند بعد دوره مع الفنانة ياسمين عبد العزيز في مسلسل اللي مالوش كبير بشخصية سيف الخديوي، والذي رجع سبب تصدره الترند لطريقة غزله المختلفة مثل 'وحش الكون' وغيرها من المواقف، وقصة حبة الخديوي وغزل الغريبة بعد عداوة.

أحمد العوضي في واقعة الكشري

تصدر أحمد العوضي الترند بعد ظهوره ببث مباشر مع صاحب واقعة الكشري، والذي كان عامل نظافة تم طرده من كشري التحرير، وتم تصويره أثناء هذا، مما أثارت ضجة كبيرة حول مدى العنصرية وعدم الإنسانية.

بينما قام العوضي بعمل مأدبة كبيرة على شرفه ويعرض عليه عمل كسائق في إحدى المطاعم، والذي شن هجوما عليه بأنه لا يرد على إتصالاته مؤخرا، وأنه لم يساعده في إنهاء الرخص كما وعده.

أحمد العوضي ومنشور عن الشاب الذي يبكي

نشر الفنان أحمد العوضي على صفحته الرسمية على الفيس بوك، معلقا على فيديو منشور في صفحة أخرى، لشاب يبكي على وضعه المادي والصحي، ويحتاج من يساعده، حيث كتب معلقا على المنشور 'دموعك غالية.. أنا لا أملك حساب تيك توك فلم أتمكن من الوصول لك، فلو فيه أي شخص يستطيع إيصالي بهذا الرجل أكون شاكراً، دموع الرجال غالية'.

مما أثار الجدل حوله هل يحاول تصدر الترند، أم هي جبر خواطر وعمل خير، ورد على ذلك أحمد العوضي بقوله أنه لا يحتاج إلى هذه الأفعال للترند أو الشهرة، وإنه قام بنشر مساعدته لصاحب واقعة الكشري لأجل رد كرامته على العلن كما سلبت منه على العلن.

أحمد العوضي مريم العوضي

شقيقة أحمد العوضي

وكان آخر ما ورد عن أحمد العوضي هو أن شقيقة أحمد العوضي هي فنانة مشهورة، ولكن كانت مجرد شائعات، حيث تشابه الأسماء بين مريم العوضي وأحمد العوضي، حيث ظهرت في العديد من الأعمال منها لعبة ابليس ومريم وابليس وطريقي وغيرها من الاعمال واعتقد الكثيرون أنها شقيقته لكن في الحقيقة لا يقربهم أي قرابة وهي مجرد تشابه أسماء.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بمناسبة عيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن 476 من النزلاء المحكوم عليهم