اعلان

محيي إسماعيل يكشف موعد تصوير فيلم معمر القذافي

محي إسماعيل
محي إسماعيل

حل الفنان محيي إسماعيل ضيفا على برنامج 'حبر سري' المذاع عبر قناة القاهرة والناس الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم، وكشف خلال اللقاء عن أسرار حياته الشخصية.

وأكد الفنان محي إسماعيل، أنه كتب فيلما عن شخصية الرئيس الليبي الراحل معمر القذافي وجاهز منذ 12 سنة والإنتاج جاهز لتقديم الفيلم ولكن لن يتم تقديمه إلا بعد استقرار دولة ليبيا، قائلا: 'أول ما ليبيا تتظبط من النواحي الجغرافية والسياسية همثل شخصية معمر القذافي'.

محي إسماعيل

محيي إسماعيل يجسد دور الرئيس معمر القذافي

وأضاف محي إسماعيل، أنه يستطيع تجسيد شخصية الزعيم معمر القذافي ولكن شخصيته لا تقترب منه في الحقيقية، متابعا: 'معمر القذافي أعظم مني بكثير وهو شخصية أعظم من كثيرين جدا'. وقال محيي إسماعيل: 'حسابي في البنك نزل وكل ما أملكه الآن ربع مليون جنيه يعني 250 ألف جنيه ودول يكفوني خمس ست شهور، وعمر ما حد نصب عليا لأني حريص، وأعطيت فلوس لناس كتير كانوا محتاجين لها وكله لوجه الله'.

ونفى الفنان محي إسماعيل، ارتباطه بقصة حب بأي فنانة من نجمات مصر خلال سبعينات القرن الماضي كما أنه لم يوجد بينه وبين النجم الراحل نور الشريف أي خلاف، قائلا: 'عمري ما اختلفت مع نور الشريف وهو تلميذي وعملنا 6 أفلام مع بعض وأنا رفضت كذا دور معاه'

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
في وقت قياسي.. الأمن يعيد هاتف الصحفي الفلسطيني أنس النجار ويضبط خاطفيه بمصر الجديدة