اعلان

محمد حماقي يحيي حفلًا غنائيًا في دبي.. اليوم

محمد حماقي
محمد حماقي

يستعد الفنان محمد حماقي لإحياء حفل غنائي في دبي اليوم السبت، ويقدم حماقي باقة من أبرز أغانيه التي تنال دائمًا إعجاب الجمهور ويتفاعل معها بشكل كبير.

وطرح النجم محمد حماقي، مؤخرًا، أغنية جديدة بعنوان 'قلبي حبك جدًا' تعاون فيها مع الملحن عمرو مصطفى، والشاعر أمير طعيمة والموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، على قناته الخاصة على يوتيوب.

محمد حماقي

أخر أعمال محمد حماقي

وكانت آخر أغنيات محمد حماقي 'أدرينالين' كلمات وألحان عزيز الشافعي وتوزيع تميم، وتجاوزت الأغنية 46 مليون مشاهدة على يوتيوب، كما طرح محمد حماقي مؤخرًا أغنيته جمالها استثنائي عبر قناته الرسمية بموقع يوتيوب، تعاون فيها مع كل من الشاعر الغنائي تامر حسين، والملحن عزيز الشافعي، والموزع الموسيقى تميم.

أغنية جمالها استثنائي

كما طرح محمد حماقي مؤخرًا أغنيته 'جمالها استثنائي' عبر قناته الرسمية بموقع يوتيوب، تعاون فيها مع كل من الشاعر الغنائي تامر حسين، والملحن عزيز الشافعي، والموزع الموسيقي تميم.

محمد حماقي

محمد حماقي يشارك جمهوره فيديو مع مجدي يعقوب

وكان محمد حماقي شارك جمهوره ومحبيه بمقطع فيديو جديد له مع جراح القلب العالمي الدكتور مجدي يعقوب، وهما يغنيان سويا أغنية 'ارسم قلب'.

وعلق حماقي على الفيديو الذي نشره عبر حسابه على إنستجرام: 'دكتور مجدي يعقوب يمثل حاجة كبيرة ومهمة أوي في حياتنا، مش بس بعلمه ولكن كمان بإنسانيته.. ومهما وصل الطب والعلم لأعلى درجات التقدم، هيفضل بس فيه مجدي يعقوب واحد'.

وغنى حماقى برفقة الدكتور مجدي يعقوب، أغنية 'ارسم قلب وضحكة على الشبابيك'، والتي حصدت نجاحًا كبيرًا منذ طرحها، كما حاز الفيديو الذي نشره حماقي العديد من الإجابات من محبيه.

محمد حماقي

هو محمد إبراهيم محمد الحماقي (مواليد 4 نوفمبر 1975)، والمعروف باسمه الفني محمد حماقي، وهو مغني مصري، وأحد المغنيين على الساحة الغنائية العربية، وهو أول فنان مصري يمثل أحد أعضاء لجنة تحكيم ذا فويس: أحلى صوت بنسخته العربية في الموسم الرابع والخامس، والذي عُرض على قنوات إم بي سي، وهو أيضا عضو في لجنه تحكيم ذا فويس كيدز: أحلى صوت في موسمه الثالث، والذي عُرض أيضا على قنوات إم بي سي.

محمد حماقي

حاز محمد حماقي على جائزة إم تي في الموسيقى الأوروبية العالمية لأفضل فنان في الشرق الأوسط لعام 2010. وحاز أيضا على الأسطوانة البلاتينية لتحقيق ألبومه خلص الكلام أعلى المبيعات في الشرق الأوسط لعام 2006. وحاز أيضا على جائزة الباما العالمية كأفضل مطرب في الشرق الأوسط لعام 2016.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والترجي (12-18) في نهائي كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد (لحظة بلحظة) | محاولات من الزمالك