اعلان

إلهام شاهين تُهنئ ابنة شقيقتها عن أول بطولة مطلقة لها

إلهام شاهين
إلهام شاهين

هنأت الفنانة إلهام شاهين ابنة شقيقتها إيناس، الفنانة إلهام صفي الدين، عبر حسابها الشخصي على موقع 'إنستجرام'، لأول بطولة مطلقة لها وحصول فيلمها 'صاحبتي' من الروتاري، على جائزة أفضل فيلم قصير من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

كما شارك الفيلم في المسابقة الرسمية من مهرجان فينيسيا، بالإضافة إلى حصول إلهام صفي الدين على جائزة أفضل ممثلة عن دورها في مسلسل مين قال ووسط البلد.

وقالت إلهام شاهين: 'مبروك حبيبتي ومن نجاح لنجاح أكبر دائمًا، ويارب 2023 تكون سنة نجاح وتألق'.

مسلسل وسط البلد:

يعد مسلسل وسط البلد هو أول سوب أوبرا، يتناول الحياة اليومية للشارع المصري في إطار درامي، بطولة جمال عبدالناصر، وفرح، وسماح السعيد، وناصر سيف، وسميرة عبدالعزيز، وعصام السقا، وتأليف أمين جمال، وإخراج أحمد شفيق وزياد الوشاحي.

مسلسل بطلوع الروح:

خاضت إلهام شاهين السباق الرمضاني السابق من خلال مسلسل بطلوع الروح، وشاركها البطولة منة شلبي، وأحمد صلاح السعدني، ومحمد حاتم، وعادل كرم، وتأليف محمد هشام، وإخراج كاملة أبو ذكري.

وتغيب إلهام شاهين، عن السباق الرمضاني المقبل، كما اعتذرت عن المشاركة في مسلسل حضرة العمدة للفنانة روبي للمؤلف إبراهيم عيسى، ومن المقرر عرضه في رمضان 2023، وذلك لعدم اكتمال السيناريو فلم يقدم لها سوى 4 حلقات وهي تريد أن تقرأ السيناريو كاملاً قبل الموافقة على العمل.

فيلم حظر تجول:

آخر الأعمال السينمائية لإلهام كان فيلم حظر تجول، والذي حصد 12 جائزة من مهرجان جمعية الفيلم في الدورة الـ 47.

-جائزة أفضل أفيش للمصمم يوسف عادل.

-جائزة أفضل ديكور للمهندس عاصم علي.

-جائزة أفضل موسيقى تصويرية لتامر كروان.

-جائزة أفضل مونتاج لهبة عثمان.

-جائزة أفضل تصوير لعمر أبو دومة.

-جائزة أحسن سيناريو لأمير رمسيس.

-جائزة أحسن إخراج لأمير رمسيس.

كما حصل كامل الباشا على جائزة ممثل الدور الثاني.

وجائزة أفضل ممثلة دور ثان لأمينة خليل.

حصلت إلهام شاهين على جائزة أحسن ممثلة.

وحصل المنتج صفي الدين محمود على جائزة أفضل فيلم لعام 2020 وجائزة أفضل فيلم من تصويت الجمهور.

وشاركها البطولة أمينة خليل، أحمد مجدي، كامل الباشا، وعارفة عبدالرسول، وماهر سليم، وتأليف وإخراج أمير رمسيس.

تكريم الفنانة إلهام شاهين

ويذكر أن الفنانة إلهام شاهين، كُرمت في حفل توزيع جائزة دير جيست، عن دورها في مسلسل بطلوع الروح، والذي عُرض في الموسم الرمضاني الماضي 2022.

وقالت إلهام شاهين في كلمتها أثناء تسلمها جائزتها على مسرح دير جيست: دايمًا دير جيست تجمعنا وتفرحنا ونحتفل بالفنانين اللي أسعدونا، ويارب السنة اللي جاية تكون سنة جميلة مفيش فيها أوبئة ولا أمراض ولا حروب ولا حالة اقتصادية صعبة وإن شاء الله اللي جاي أجمل، لازم دايمًا نتفاءل.

وتابعت: أنا سعيدة جدًا بالجائزة لأن استفتاء الجمهور بيكون فيه قيمة كبيرة جدًا، وخصوصًا الجوائز الكتير اللي أخدها مسلسل بطلوع الروح، ليا ولكل العاملين أمام الكاميرا ووراء الكاميرا، هي رد على كل المتاجرين بالدين وكل المتطرفين اللي إحنا كلنا بنحاربهم.

واختتمت إلهام شاهين حديثها قائلة: يا رب دايمًا ينصرنا عليهم ومصر أكبر منهم بكتير أوي، ويارب كل الخير لمصر ولكل الوطن العربي إن شاء الله.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
قرار عاجل من الحكومة بشأن تخفيف أحمال الكهرباء خلال أعياد الأقباط