اعلان

ويجز داخل استاد لوسيل بقطر استعدادًا لحفل نهائي كأس العالم

ويجز
ويجز

نشر المطرب 'ويجز' صورة له من داخل استاد لوسيل أكبر ملعب في قطر، استعدادا لحفل نهائي مباريات كأس العالم 2022.

ونشر ويجز الصورة، عبر خاصية الاستوري عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات 'إنستجرام'، حيث ظهر مرتديًا عباءة كحلية اللون.

غناء ويجز فى حفل كأس العالم

وفي سياق متصل، كشف عاصم تاج مدير أعمال ويجز، أن مغني الراب سيغني بين الشوطين لمباراة الأرجنتين وفرنسا، اليوم الأحد، المقامة في دولة قطر.

وأضاف 'تاج' خلال مداخلة هاتفية لبرنامج الحكاية، مع الإعلامي عمرو أديب، أن ويجز بشحمه ولحمه هيقدم الأغنية في الاستاد وبحضور الجماهير، وهو الوحيد الذي سيقدم أغنية كاملة بين الفنانين المشاركين.

ويجز ونقابة الموسيقيين

وأوضح أن انتشار الشائعات بشأن مشاركة ويجز بأغنية في نهائي كأس العالم، ترجع إلى تأخر التصريحات الصادرة عن الاتحاد الدولي لكرة القدم موضحًا أن البيان الصادر عن الفيفا تحدث عن الفنانين المشاركين بالحفل الختامي.

وكانت كشفت مصادر من نقابة المهن الموسيقية أن ويجر لم يحصل على تصريح قبل السفر للمشاركة في حفل كأس العالم.

خلاف مع مصطفى كامل

تحدث نقيب الموسيقيين الفنان مصطفى كامل عن ما أثير مؤخرًا بعد مشاركة ويجز في حفل ختام كأس العالم بشأن تحويله للتحقيق، وذلك من خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي محمد الباز في برنامج 'آخر النهار'.حيث نفى نقيب الموسيقيين ما أشيع بشأن تحويل مطرب الراب ويجز إلى التحقيق، بسبب مشاركته في الحفل الختامي لكأس العالم، قائلًا: 'لو كان رايح عشان يمثل مصر بشكل يشرف ربنا يوفقه، وقررت منذ أن توليت مسئولية النقابة أن أحتضن مطربى المهرجانات، ووجهت ليهم دعوة وكلهم حضروا ماعدا ويجز ، وأكد: 'أنا اتفقت مع مطربى المهرجانات على اختيار الكلمات وعرضها على المصنفات، وضرورة الحصول على تصريح قبل سفرهم للخارج، وطول الشهرين اللي فاتوا مفيش حد سمع منهم كلمة سيئة، وويجز شاب موهوب لو جالي هو على راسي وولادي بيسمعوه، لكن أنا مقبلش أى إهانة للنقابة أو ليا بسببه .

أغنية أميرة

تعد أغنية أميرة، آخر أعمال ويجز، الذي حققت نجاحا واسعا عبر موقع الفيديوهات على يوتيوب، وجاءت كلمات الأغنية كالتالي: إيه يا أميرة، عن يدي بعيدة.. عايشة عيشة غير العيشة وأنا على بابه، أحلامي بسيطة.. ما عدى حلمي إني أكفيها ومعييش ومنين هنجيب بشر بتجري، بتجري، بتجري وقرش خسيس.. بعلي حسي بقول وبعيد يا زهر مالك، سيبنا نعيش أنا مش زي إمبارح طمعت في الحاجات من امتى كانت فارقة لي غير لما الأميرة جات

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً