اعلان

روبي تبدأ تصوير "حضرة العمدة" لـ إبراهيم عيسى استعدادًا لـ رمضان 2023

روبي
روبي

تبدأ الفنانة روبي تصوير مسلسل 'حضرة العمدة' استعدادًا لعرضه في سباق رمضان 2023 المقبل، ويشاركها في البطولة النجم أحمد رزق، من تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج عادل اديب.

شخصة روبي في مسلسل حضرة العمدة

تدور قصة مسلسل 'حضرة العمدة' حول امرأة قررت خوض انتخابات البلد من أجل الحصول على عمودية البلدة ضد رغبة عائلتها وكل الرجال المحاطين بها والطامعين في هذا المنصب وتضطرها الظروف لتصبح عمدة في إحدى القرى وتخوض صراعات مع عائلتها والمحيطين.

روبي روبي

أبطال مسلسل حضرة العمدة

المسلسل تأليف الكاتب إبراهيم عيسى، ويشارك خلاله نخبة كبيرة من النجوم والفنانين فى مقدمتهم روبي، وسميحة أيوب، وبسمة، وأحمد بدير، ومحمد محمود عبد العزيز، ومحمود عبدالمغني، وإدوارد، ومحمود حافظ، وإيهاب فهمي، وأحمد بدير، وكريم عبدالخالق، ومحمد الصاوي، ونهلة سلامة، وحسام داغر، وصولا عمر، ويضع الموسيقى التصويرية للمسلسل الموسيقار شادى مؤنس، ومن إخراج عادل أديب، ومن إنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز.

فيلم شلبي

انتهت النجمة روبي مؤخرًا، والنجم كريم محمود عبدالعزيز، من تصوير فيلم 'شلبي' بالكامل، ومن المقرر طرحه خلال الفترة الماضية، الفيلم من تأليف مصطفى حمدي وإخراج بيتر ميمي.

تفاصيل فيلم شلبي

فيلم 'شلبى' بطولة كريم محمود عبد العزيز، روبى، بيومى فؤاد، محمد محمود، حاتم صلاح، سليمان عيد وعدد آخر من الفنانين وتأليف مصطفى حمدى وإخراج بيتر ميمى، وتدور أحداثه في اطار كوميدى اجتماعى، مع وجود قصة حب تجمع كريم محمود عبد العزيز وروبى.

يذكر أن روبي وكريم محمود عبد العزيز شاركا كضيفا شرف في فيلم 'كيرة والجن' المعروض حالياً في السينمات، والعمل مستوحى من رواية '1919'، للمؤلف أحمد مراد الذي كتب السيناريو والحوار، وإخراج مروان حامد، وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد عز، هند صبرى وسيد رجب، مع أحمد مالك، على قاسم، هدى المفتى، محمد عبد العظيم، عارفة عبد الرسول، تامر نبيل، فضلاً عن تواجد بعض الممثلين الأجانب.

روبي

قصة فيلم شلبي

تدور الأحداث حول الشاب (صابر)، الذي يعمل ببيت رعب بأحدى الملاهي، ويحقق (صابر) حلمه بتصميم دمية ماريونيت يطلق عليها اسم (شلبي)، وسرعان ما يخوض (صابر) أحداث مشوقة برفقة أصدقائه وجيرانه أثناء تحضير عرض للدمى وسعيهم لتحقيق الشهرة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
ملخص وأهداف مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند (0-1) في دوري أبطال أوروبا