اعلان

رمضان 2023.. علا غانم ومحمد النقلي في بروفات مسلسل توحة (صور)

كواليس توحة
كواليس توحة

يواصل المخرج محمد النقلي، بروفات الترابيزة لفريق العمل في أحدث مسلسلاته، الذي يحمل عنوان: توحة، وهو المسلسل الذي يشهد عودة الفنانة علا غانم للدراما، بعد غياب خمس سنوات عن الشاشة الصغيرة.

كواليس توحةكواليس توحة

مسلسل توحة

مسلسل توحة من بطولة: علا غانم، إيهاب فهمي، حجاج عبد العظيم، انتصار، دنيا المصري، أحمد صيام، عابد عناني، ريم أحمد، مي القاضي، جيهان أنور، تغريد فهمي، حسام فارس، لبنى عزت، من تأليف أحمد صبحي، إخراج محمد النقلي.

وكشف المخرج محمد النقلي عن أن قصة مسلسل توحة تدور حول مفهوم قوة الإرادة التي تدفع نحو تحقيق الإنسان ما يقرر بلوغه ويصر على تنفيذه، سواء في مجال الدراسة أو في الحياة العاطفية، أو في مجال عملك، حيث تقابل توحة صعوبات مادية ومعنوية، من القريب والغريب، لكن عليها تذليل تلك العقبات وتخطيها.

وأضاف محمد النقلي أنه حاليا في إطار الاستعداد لبدء التصوير، بمجرد الانتهاء من بناء ديكورات الحارة، ومعاينة أماكن التصوير الخارجي، لينطلق توصير المسلسل بنهاية شهر ديسمبر الجاري.

من جانبها اعربت الفنانة علا غانم عن سعادتها بالتعاون مرة أخرى مع المخرج الكبير محمد النقلي، في مسلسل ثقيل فنيا، تلعب به دور توحة، الفتاة الفقيرة أكبر إخوتها، وتكافح سعيا لإيجاد مصادر مختلفة للرزق.

وأضافت علا أنها اعتذرت عن العديد من الأعمال التي عرضت عليها هذا العام من أجل المشاركة مع المخرج محمد النقلي، بعد غياب سنوات، منذ آخر لقاء جمعهما في مسلسل السبع بنات.

وفي سياق متصل انضم لبطولة مسلسل توحة كل من: الفنانة دينا فؤاد، والفنانة القديرة ميمي جمال، حيث وقعتا العقود مع عبد الله منصور، المنتج الفني للمسلسل، ليكتمل بذلك عنقود الأدوار الرئيسة داخل العمل.

كواليس توحة

كواليس توحة

كواليس توحة

كواليس توحة

كواليس توحة

كواليس توحة

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً