اعلان

هاني شاكر يتصدر التريند لهذا السبب

هاني شاكر
هاني شاكر
كتب : ندى صدقي

تصدر الفنان هاني شاكر على مدار يومين محركات البحث عبر جوجل، ومواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن روج لأغنيته الجديدة بدون الإفصاح عن أية معلومات بشأنها.

هاني شاكر

هاني شاكر

ترويج هاني شاكر للأغنية الجديدة

نشر الفنان هاني شاكر فيديو ظهر فيه بلوك جديد، من خلال البوستر الذي شاركه عبر إنستجرام، وعلق عليه بالقول: 'قريبًا'، مما أثار تساؤلات متابعيه على السوشيال ميديا، عما يقوم بتحضيره، وأيضا أثار أشواق جمهوره ومحبيه لعمل غنائي جديد، حيث من المقرر أن يطرحه خلال الفترة المقبلة، ولم يكشف عن تفاصليه إذ كانت أغنية أو ألبوم، لكن طرح فقط البوستر التشويقي وهو يشبه جيمس بوند.

سبب تصدر هاني شاكر التريند

قال الفنان هاني شاكر عن اللوك الذي ظهر به وأشعل مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية، إن هذه الصورة مختلفة وفيها غموض إلى حدٍ ما'.

وأضاف هاني شاكر خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج 'كلمة أخيرة'، مع الإعلامية لميس الحديدي، على فضائية 'أون إي'، أنه أراد أن يقدم عمل فني في ثوب جديد، وأشار إلى أن هذه الفكرة يمكن أن تعجب الجمهور أو لا، لكنه متقبل جميع الآراء والانتقادات.

ونوه هاني شاكر بإن هذه الصورة من أجل لفت النظر للأغنية الجديدة التي من المقرر طرحها خلال الأيام القادمة، والتي تحمل أسم 'فرق في الإحساس'، وأشار إلى أنها أغنية كلاسيكية جميلة ومميزة، من كلمات إسماعيل رأفت وألحان وليد سعد وتوزيع خالد نبيل، وتم تسجيلها على أوركسترا براد.

أزمة هاني شاكر مع حسن شاكوش

أعلن سابقا الفنان هاني شاكر، استقالته من منصبه كنقيب للموسيقيين على خلفية الأحداث التي وقعت في المؤتمر الصحفي الذي عقد بسبب أزمة حسن شاكوش.

وعبر مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، أعلن هاني شاكر تقديم استقالته على الهواء في مفاجأة للجميع، موجهاً الشكر للجمعية العمومية والمجلس على الفترة التي قضاها في النقابة.

ورفض هاني شاكر الخوض في التفاصيل التي تسببت في استقالته، ولكنه لمح إلى أنها جاءت بسبب ما جرى في المؤتمر الصحفي، الذي تمت الدعوة إليه بشكل طارئ من أجل توجيه حسن شاكوش لاعتذاره إلى شعبة الإيقاع.

لكنه بعد ما جرى من تراشق ومشادات قرر تقديم استقالته دون الخوض في تفاصيل الأمر، مؤكدا على أن الشؤون القانونية في نقابة الموسيقيين ستهتم بباقي تفاصيل الأمر، وما سيحدث في الأيام المقبلة.

وتمنى هاني شاكر لنقابة الموسيقيين التوفيق في ما هو قادم، وتمنى أن تختار الجمعية العمومية من هو أفضل منه لتولي مهام النقابة، ليختتم حديثه واتصاله الهاتفي بالتأكيد على أن قراره قرار نهائي.

هاني شاكر تحدث في المداخلة بنبرة حزينة للغاية، خاصة أنه انسحب بشكل سريع حينما وقعت المشادة في المؤتمر الصحافي، والتي ألغي المؤتمر على إثرها.

وأكد هاني شاكر أن حديثه في المداخلة الهاتفية جاء من أجل الإعلان فقط عن الاستقالة، كي يعلم الجميع أنه لم يعد متواجدا بالنقابة.

أخر أعمال الفنان هاني شاكر

يشار إلى أنه من أخر أعمال الفنان هاني شاكر والتي تعاون فيها مع المخرج نضال هاني أغنية' لو سمحتوا'، والتي حققت نجاحًا كبيرًا عقب طرحها على موقع يوتيوب، والأغنية من كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعي.

وكان الفنان هاني شاكر أحيا حفلًا في مهرجان الموسيقى العربية، مؤخرًا بحضور كامل العدد وقدم خلال هذا الحفل العديد من الأغنيات منها 'بحبك يا غالي، ح نعيش، كل ليلة، مش بعتب عليك، إنت السبب، وعد مني، دعوة فرح، ما تهدديش، انا قلبي ليك، مشتريكي، سألتك، لسة بتسألى، على الضحكاية، محتاجلك، معاك'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة