اعلان

إياد نصار يروج لفيلمه الجديد المطاريد على طريقته الخاصة

اياد نصار
اياد نصار

نشر الفنان إياد نصار فيديو يروج فيه لفيلمه الجديد، المطاريد، وذلك عبر صفحته الخاصة من خلال إحدى مواقع التواصل الاجتماعي والفيديوهات إنستجرام.

A post shared by Eyad Nassar إياد نصار (@eyadnassar71)

فيلم المطاريد

وعلق إياد نصار بالقول: 'كاس العالم خلص بس متعة الإيجيبشن ليج هتبدأ.. المطاريد جايين ومعاهم البطولة، فيلم المطاريد يعرض 25 يناير، إحنا اللي بنحط الخطة'.

أبطال المطاريد

وبدأت الحملة الدعائية لفيلم المطاريد، بشكل مختلف على كل وسائل التواصل الاجتماعي، حيث ظهر الفنان محمد محمود، وهو يتحدى الفنان محمود البزاوي، مؤكدا أن فريق المطاريد قادر على هزيمة أحد الفرق الرياضية الكبرى، ليتدخل بعدها الفنان أحمد حاتم ويظهر وهو يوقع عقدا مع أحد المدربين العالميين، ومازالت الأحداث والمفاجآت تتوالى في الحملة الدعائية.

في الوقت نفسه انتهى الفنان بهاء سلطان من تسجيل الأغنية الدعائية لفيلم المطاريد، بعد أن تم الانتهاء من تصويره، وتجري حاليًا أعمال المونتاج والمكساج تمهيدا لطرحه في دور العرض خلال الفترة المقبلة.

يشارك في بطولة فيلم المطاريد: أحمد حاتم، إياد نصار، تارا عماد، محمود البزاوي، محمود حافظ، محمد محمود، محمود الليثي، دنيا سامي، طه دسوقي، مصطفى غريب، حسن مالك، تأليف صلاح الجهيني، عزت أمين، إخراج ياسر سامي.

وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي لايت، حول صاحب نادي المطاريد الذي يجسده أحمد حاتم ويرث النادي عن والده، ويحاول أن ينافس على البطولات مع فريق كرة القدم.

يذكر أن أخر أعمال إياد نصار هو مسلسل «وش وضهر» برفقة الفنانة ريهام عبد الغفور، وعرض المسلسل على منصة 'Vip'، ويجسد فيه شخصية جمال الذي يحيا بين العثرات التي تعترض طريقه والفشل الذي يلاحقه أينما حل، حيث يقرر الانتقال من القاهرة إلى طنطا بعد الضغوطات التي عاشها بين امرأة لا تطيقه وتمنعه من تربية أبنائه كما يشاء، وبين الورطة التي يجد نفسه داخلها بسبب سرقة أحد زملائه في العمل للمكان الذي يعمل به.

ورفض إياد نصار المشاركة في بطولة مسلسل مع الفنانة روبي، ويحمل اسم المسلسل حضرة العمدة، ويعرض المسلسل في السباق الرمضاني المقبل 2023 ويشارك في بطولة مسلسل حضرة العمدة كل من: محمود حافظ، إلهام شاهين، محمد محمود عبد العزيز، سميحة أيوب، أحمد بدير، بسمة، إدوارد.

مسلسل حضرة العمدة من تأليف إبراهيم عيسى، وإنتاج شركة فنون مصر، للمنتجين ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز، وإخراج عادل أديب.

WhatsApp
Telegram