اعلان

الترويج لـ«المثلية» والخيانة الزوجية.. مصطفى بكري يفتح النار على فيلم «أصحاب ولا أعز»

فيلم اصحاب ولا أعز
فيلم اصحاب ولا أعز

تقدم النائب مصطفى بكري، عضو مجلس النواب ببيان، إلى الدكتور حنفي جبالي رئيس مجلس النواب، ضد فيلم اصحاب ولا أعز وفريق عمله، بعد الجدل الكبير الذي اثاره مؤخرا بعد عرضه على منصة نتفلكس من يومين.

فيلم أصحاب ولا أعز

وأوضح مصطفى بكري، في بيانه ضد فيلم 'أصحاب ولا أعز'، أن العمل يحرض على المثلية الجنسية والخيانة الزوجية، ويتنافى مع قيم وأعراف المجتمع المصرى، لافتاً إلى أنه تم الإعلان عن إنتاج فيلم يسمى أصحاب ولا أعز، من بطولة عدة فنانين مصريين وعرب، منهم منى زكي وإياد نصار وعادل كرم، مشيراً إلى أن الفيلم يدعو إلي المثلية الجنسية بشكل واضح وصريح.

وتابع في بيانه قائلا:' نظرا لخطورة هذا الفيلم الذي تم إنتاجه على منصة نتفليكس، أرجو معرفة الإجراءات التي اتخذتها وزارة الثقافة، لمواجهة مثل هذا النوع من الأفلام'.

.

وتدور قصة فيلم اصحاب ولا أعز حول 7 أصدقاء، يجتمعون في ليلة ويلعبون لعبة تسببت في كشف العديد من الأسرار عنهم وتتحول إلى كارثة.

وأثار فيلم اصحاب ولا أعز الجدل بعدما احتوى على مشاهدة وألفاظ جريئة وغير لائقة ولا تتماشى مع قيم المجتمع العربي والإسلامي، وشن العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي وبعض المشاهد هجوما عليه، بينما سانده آخرون ودافعوا عنه.

ومن أكثر الأشياء التي أثارت الجدل في الفيلم هو قيام منى زكي بخلع ملابسها الداخلية في أحد المشاهد، وفي مشهد آخر يوافق أب على أن تنام ابنته مع صديقها بداعي أنها حرة في حياتها، وتناول العمل أيضا موضوع المثلية الجنسية.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
واشنطن بوست: التصعيد الإيراني الإسرائيلي الأخير يطرح احتمالية الانزلاق لصراع علني مباشر بينهما